مغرّدون: كيف لا نكون الأسعد ونحن عيال زايد؟

ت + ت - الحجم الطبيعي

عبر مغردون عن فخرهم وسعادتهم بمواصلة تصدر دولة الإمارات العربية المتحدة مؤشر السعادة عربياً، حيث أنشأوا وسم #الإمارات_الأسعد_عربياً_لعام_2016 تجاوز خلال الساعات الأولى على إطلاقه 146 مليون مشاهدة، ودونوا من خلاله عبارات الفخر والعزة بالانتماء لدولة الإمارات التي حرصت حكومتها الرشيدة منذ قيام الاتحاد وحتى يومنا هذا على جعل ابن الإمارات الأسعد وهيأت له كل المقومات ليبدع ويكون في الريادة دائماً، حيث دون أحد المغردين مبتهجاً بالصدارة: «كيف لا نكون الأسعد ونحن عيال أبونا زايد الخير؟!» وأضاف آخر «لا جديد.. نحن الأسعد منذ 44 عاماً.. بفضل من الله ثم بفضل قيادتنا وتلاحم الشعب معهم.. اللهم لك الحمد والمنة على هذا الإنجاز الجديد الذي يضاف لإنجازات دولتنا».

قيادة السعادة

وأضاف مغرد متفاعلاً مع الوسم «نحمد الله سبحانه على فضله ونعمته ومحبته وشكراً لقياداتنا الرشيدة حفظها الله ورعاها، قيادة السعادة والشباب والمستقبل، قيادة تخدم دولتها وشعبها لإسعادهم، الله يحفظ الإمارات وشيوخنا».

وعبرت إحدى المتابعات للوسم عن فخرها بقدوتنا حكامنا فغردت مدونة «ما دام شيوخنا قدوتنا يسيرون على نهج #زايد ويخططون لمستقبلنا أكيد بنكون أسعد شعب، السعادة غاية حكامنا قالها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء رعاه الله: ليس هناك أجمل من إدخال السعادة إلى قلوب الناس».

ودوّن أحد المغردين «منذ قيام اتحاد الإمارات أصبح الشعب من أسعد شعوب العالم وكل عام أسعد من السابق، اللهم أدم علينا السعادة، لا يمرّ يوم إلا و كتب الله لنا فيه عزة وكرامة وشموخ وزهو، بدأنا خطواتنا ثابتة وسددنا أهدافنا بدقة».

منظومة متكاملة

وفي تغريدة لأحد المتابعين أكد فيها أن السعادة منظومة متكاملة مترسخة في حياة الشعب الإماراتي منذ أن أضاءت شعلة هذه الدولة، وأضاف «نحن أسعد شعب من عهد زايد إلى يوم الحساب، الحمد لله على هذه النعمة».

Email