«إنمارسات» تطلق هاتفها المحمول «آيساتفون برو»

«إنمارسات» تطلق هاتفها المحمول «آيساتفون برو»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت شركة «إنمارسات»، لخدمات الاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية، هاتفها العالمي المحمول «آيساتفون برو» للاتصال عبر الأقمار الصناعية. ومن المتوقع أن يرسي الجهاز الجديد بفضل مزاياه المبتكرة، وسعره المخفض الذي يبلغ 500 دولار أميركي، معايير جديدة ومبتكرة في هذه السوق التخصصية.

وقد أظهرت الاختبارات المكثفة أن الجهاز يتمتع ببطارية ذات عمر أطول، وأنه يعتبر الأكثر متانة على مستوى السوق. وتتوافر هذه المزايا وغيرها من الخدمات والخصائص الرائدة بسعر تجزئة مقترح قدره 699 دولاراً أميركياً.

وقال آندرو سوكاواتي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «إنمارسات»: «بفضل المزايا الترويجية المرافقة للإطلاق، يرسي جهاز بسعره الذي يتراوح بين 500 و600 دولار أميركي، معايير جديدة ورائدة على مستوى سوق الأجهزة المتنقلة من حيث الأداء والكلفة».

وأضاف: «ندخل سوق الأجهزة المحمولة للاتصالات عبر الأقمار الصناعية، من خلال إطلاق الجهاز العالمي المحمول الجديد الذي يستهدف العملاء الذين عملت «إنمارسات» على خدمتهم لعقود طويلة، سواء في عرض البحر أو أبعد بقاع الأرض. ويحظى الجهاز بدعم شبكتنا الحالية المتطورة للاتصالات عبر الأقمار الصناعية، كما أنه يستخدم تقنيات مصممة خصيصاً ومطورة للاستخدام في البيئات المذكورة».

Email