كرم وزير البيئة الأسترالي بجائزة أفضل وزير في العالم

محمد بن راشد: العمل الحكومي تنافسي

■ محمد بن راشد يشهد جلسة كاثي كالفين بحضور حمدان ومكتوم بن محمد وأمل القبيسي ومنصور بن محمد ومحمد وزايد بن مكتوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن العمل الحكومي حول العالم هو مجال للتنافس، والقيادات الحكومية لابد أن يحتفى بهم وبإنجازاتهم، ولهذا أصبحت القمة العالمية للحكومات منصة لإبراز التجارب الحكومية الناجحة وتبادل المعرفة حول الإنجازات الحكومية الاستثنائية.

وأضاف سموه لدى تكريمه غريغ هانت وزير البيئة والقائم بأعمال وزير المدن والبيئة العمرانية في أستراليا بجائزة أفضل وزير في العالم، ضمن فعاليات اليوم الثاني من القمة، أن الهدف من الجائزة هو المساهمة في صنع مستقبل أفضل للحكومات كافة.

كما شهد سموه جلسة كاثي كالفين الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة الأمم المتحدة ضمن فعاليات القمة، والتي تحدث فيها عن دور الشباب في تحقيق الأهداف العالمية.

من جهة أخرى، افتتح سموه أمس التوسعة الثانية في سوق التنين الصيني في دبي الذي طورته شركة نخيل العقارية وبلغت تكلفته مليار درهم، وتبلغ مساحته التأجيرية ما يزيد على مليون قدم مربعة، وبهذا يصبح سوق التنين بمرحلتيه الأولى والثانية أكبر مركز في العالم للمنتجات الصينية خارج الصين.

واعتبر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد أن مشاريع نخيل من المشاريع التي تؤدي دوراً مهماً وحيوياً في دعم الاقتصاد وترجمة توجيهات سموه بتطوير قطاع السياحة، معرباً عن ثقته بنجاح الشركة وتقدمها على طريق إنشاء وإنجاز مزيد من المشاريع المميزة.

Email