100 متطوع من هيئة تنمية المجتمع للقمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

وفرت هيئة تنمية المجتمع، الجهة الحكومية المسؤولة عن تطوير أطر التنمية المجتمعية في إمارة دبي، ما يزيد على 100 متطوع ومتطوعة من المسجلين لدى برنامج دبي للتطوع التابع للهيئة، للمشاركة في القمة العالمية للحكومات.

وتأتي الخطوة في إطار حرص هيئة تنمية المجتمع على تعزيز التعاون مع الجهات الحكومية المختلفة وسعيها لتسخير الطاقات الشبابية الوطنية للمشاركة في الفعاليات ولعب دور في إنجاحها وتحقيق أهدافها.

وأشارت هنا بكار الحارثي، مدير إدارة التلاحم الاجتماعي بهيئة تنمية المجتمع، إلى أن الهيئة دأبت على توفير متطوعين للمشاركة في تنظيم فعاليات القمة العالمية للحكومات منذ دورتها الأولى، لافتة إلى أن تعاون الجهات والمؤسسات الحكومية يسهم بشكل كبير في تعزيز نجاح القمة وترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي رائد اقتصادياً وحكومياً واجتماعياً.

وقالت الحارثي: «يشارك بعض متطوعينا للمرة الثالثة على التوالي في القمة العالمية للحكومات، وقد تم تدريبهم على الأدوار التي سيقومون بها، وتجهيزهم بشكل كامل يتناسب مع أهمية الحدث. ونسعى إلى توسيع مشاركة أفراد المجتمع في الأعمال التطوعية وتوسيع أدوارهم في الفعاليات الوطنية والمجتمعية المهمة بما يمنحهم إدراكاً أكبر لأهمية مشاركتهم في عملية التنمية الوطنية المستدامة».

ويشهد عدد المتطوعين من هيئة تنمية المجتمع في القمة الحكومية تزايداً سنوياً، حيث بلغ هذا العام 65% من إجمالي عدد المتطوعين في القمة. وينتمي المتطوعون وجميعهم من مواطني دولة الإمارات، إلى فئات عمرية مختلفة، ويحملون خبرات ومهارات متنوعة تؤهلهم لتمثيل دولة الإمارات في حدث عالمي كالقمة العالمية للحكومات.

Email