3 مليارات دولار حجم الصفقات التجارية في إيدك 2016

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت فعاليات مؤتمر ومعرض إيدك دبي الخميس الماضي بصفقات تجارية مهمة بلغت 3 مليارات دولار، وقد لاقى المؤتمر إجماع كافة العارضين وأطباء الأسنان الذين قدموا من كافة أنحاء العالم على النجاح الباهر الذي حققته الدورة العشرون من إيدك دبي وإعرابهم عن أهمية مؤتمر ومعرض إيدك دبي كونه يعتبر منبراً للعلم والمعرفة تجتمع فيه أهم خبرات العالم ويرقي بأبرز لأسماء العالمية المشاركة والتي تقوم بطرح آخر المستجدات في شتى مجالات طب الأسنان.

وقال الدكتور عبد السلام المدني، الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض إيدك دبي والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان: «النجاح الذي حققه ايدك دبي في دورته العشرين هو نجاح مبهر ويدل على المستوى العالمي الذي وصل إليه هذا الحدث الضخم، إضافة إلى أنه يعكس المجهود الكبير الذي نقوم به من أجل النهوض في قطاع طب الأسنان والقطاع الطبي بشكل عام خصوصاً في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. ولقد استقطب مؤتمر ومعرض ايدك دبي هذا العام أكثر من 40,000 مشارك وزائر من مختلف دول العالم، ونحن نتوقع المزيد من الزيادة والنجاح في الأعوام المقبلة».

ترجمة

وأضاف قائلاً: «النجاحات التي يحققها المؤتمر والمعرض سنوياً تؤكد بأن دبي باتت محط أنظار الشركات العالمية المصنعة لمعدات الأسنان لترويج وتسويق منتجاتها لمختلف دول العالم. حيث بلغ حجم الصفقات التجارية التي حققها معرض إيدك دبي لهذا العام أكثر من 3 مليارات دولار، وهذا يعكس الانتعاش الكبير الذي يشهده هذا القطاع بالأخص في منطقة الخليج. حيث أولت كافة دول مجلس التعاون الخليجي اهتماماً كبيراً لقطاع طب الأسنان مؤخراً وحددت ميزانيات كبيرة لإنشاء وبناء عيادات أسنان متخصصة وكليات.

Email