تبرع

جمعية الإحسان الخيرية توزع مليوني درهم على الأيتام

ت + ت - الحجم الطبيعي

وزعت جمعية الإحسان الخيرية مساعدات مالية بقيمة مليوني درهم تبرعت بها إحدى المحسنات التي أطلقت مشروع «هنا الخير» لمساعدة 700 يتيم من المكفولين لدى الجمعية لتوفير حاجياتهم الضرورية.

وسلمت إدارة الكفالات والبرامج في الجمعية، بحضور وإشراف الشيخ عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية، كل يتيم مبلغ ألفين و800 درهم.

ووجه النعيمي جزيل الشكر للمحسنة التي قدمت المبلغ لتوزيعه على الأيتام حرصاً منها على إدخال الفرحة والسرور على قلوبهم. وقال إن مشروع «هنا الخير» يعتبر رائدا في تقديم الدعم المادي للأيتام، مشيرا إلى أنه باكورة التعاون مع الجمعية لما تتمتع به من ثقة الكثير من المحسنين الذين يسهمون في استمرارية تقديم المساعدات للأيتام والأسر المحتاجة والمتعففة.

من جانبه قال ناصر الجنيبي المدير التنفيذي للجمعية إن رؤية الجمعية للعمل الخيري تتطور يوما بعد آخر، حيث يشهد العام 2016 الاستمرار في دعم الأيتام والمحتاجين والأسر المحتاجة والمتعففة، بهدف دعم ورعاية 14000 حالة بالمساعدات المالية والعينية والغذائية بإجمالي 8 ملايين درهم. وقال إن المشاريع التي ستنفذها الجمعية هذا العام للأسر المحتاجة تشمل المساعدات المالية وكفالة الأسر والأيتام والمساعدات الغذائية وسواها العديد.

Email