اتفاقية

تعاون بين «القلب الكبير» و«الحسين للسرطان» لمعالجة المرضى من اللاجئين

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقَعت مؤسسة القلب الكبير، المعنية بمساعدة الأطفال اللاجئين والمحتاجين حول العالم، والتي أسستها قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، اتفاقية تعاون مشترك مع مؤسسة الحسين للسرطان في الأردن بهدف توفير الرعاية الطبية الضرورية والعلاج اللازم لمرضى من اللاجئين السوريين والفلسطينيين.

وبموجب الاتفاقية المبرمة بين الطرفين، تتحمل مؤسسة القلب الكبير كخطوة أولى نفقات ثمانية مرضى سرطان يتم علاجهم في مركز الحسين للسرطان الذراع الطبية لمؤسسة الحسين للسرطان.

وفي هذا الصدد قالت الأميرة دينا مرعد، المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان: «أعتزّ بشراكتنا مع مؤسسة القلب الكبير، وأفتخر بعلاقة الأخوة والصداقة مع دولة الإمارات ، والتي تتمثل بالجهود المقدمة لدعمنا في كفاحنا ضد مرض السرطان، والتي تؤكد على إيماننا برسالة واحدة وهي تأمين العلاج لكل من يحتاجه، فبتبرعكم السخي سنتمكن من تغطية علاج المرضى في مركزنا».

ومن ناحيتها قالت مريم الحمادي، مدير حملة «سلام يا صغار» التابعة لمؤسسة القلب الكبير: "نسعى في مؤسسة القلب الكبير إلى تخفيف معاناة الناس والحد من آلامهم، ومن بينهم مرضى السرطان، الذين نعمل على مساعدتهم وتعزيز الأمل في فرص الشفاء لديهم.

Email