«الهلال» في أم القيوين يحتفل مع الفئات الخاصة

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفل الهلال الأحمر فرع أم القيوين باليوم الوطني الرابع والأربعين لدولة الإمارات مع فئة ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، من خلال تنظيم زيارة إلى «مربط الغيد» للخيول العربية في أم القيوين.

وتم خلال الزيارة، التي شارك فيها موظفو ومتطوعو الفرع تعريف الحضور بأسس التعامل مع الخيل، وطرق تربيتها كما قام الأطفال بركوب الخيل، والمشاركة في الألعاب الترفيهية.

ووجه ناصر يوسف بن حضيبة مدير الهلال الأحمر بأم القيوين أسمى آيات التهاني بمناسبة اليوم الوطني الـ44 لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، وأصحاب السمو حكام الإمارات، وإلى أولياء العهود، وشعب الإمارات.

وقال، إن اليوم الوطني هو مناسبة يسعد بها جميع من يعيش على أرض دولة الإمارات، ونتذكر فيها مؤسس وباني نهضتنا الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي سار على نهجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأضاف أن مشاركة فئة ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام في احتفالات الهلال باليوم الوطني يأتي في إطار حرص الفرع علي مشاركتهم فرحة اليوم الوطني، وتذكيرهم بمآثر الآباء والأجداد ممن بذلوا الغالي والنفيس لخدمة هذا الوطن المعطاء.

من جانبه أثنى راشد ناصر مدير مربط الغيد للخيول العربية في أم القيوين على جهود الهلال الأحمر الخيرية ورعايتها للفئات المحتاجة.

وفي ختام الزيارة تم تكريم مدير مربط الغيد على استضافته ومشاركته لفريق الهلال الأحمر بأم القيوين.

Email