3 مبادرات إبداعية في إسعاف دبي

■ عقب إطلاق المبادرات | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت أمس مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خلال أسبوع الابتكار 3 مبادرات إبداعية هي لوحة المواهب الذكية ووقت المستقبل والثالثة نحو مجتمع مبدع.

وتم إعداد لوحة المواهب الذكيه وتصميمها داخلياً بجهود موظفي المؤسسة

وتهدف لحصر جميع المهارات والمواهب الموجودة لدى الموظفين وتعطي صلاحية لجميع القادة والمسؤولين للإطلاع على المهارات المتوفرة والتواصل معهم مباشرة وتشكيل الفرق للعمل على المشاريع المؤسسية التي تدعم مسيرة التميز والابتكار.

تطبيقات

ومبادرة وقت المستقبل، تخصص وقتاً بنسبة 15-20% من وقت العمل للإبداع والابتكار وفق معايير عالمية مطبقة في شركات رائدة على مستوى العالم مثل «قووقل و3 م»، وتعد مؤسسة الإسعاف سباقة في تطبيق هذه المباردة على مستوى الوطن العربي. وإحساساً بالمسؤولية تجاه الوطن الغالي والمجتمع، أطلقت المؤسسة مبادرة نحو مجتمع مبدع لنشر ثقافة الإبداع بين أفراد المجتمع، عن طريق النزول الميداني من قبل الموظفين للمدارس والأماكن العامة والمطارات وتعميم رسائل الإبداع والابتكار على مستوى الإعلام اللإلكتروني للوصول لأكبر شريحة في المجتمع.

تميز

وقال خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للإسعاف على هامش حفل إطلاق المبادرات إن الإبداع حالة عقلية بشرية تنحو لإيجاد أفكار أو طرق ووسائل غاية في الجدة والتفرد ـ بحيث تشكل إضافة حقيقية لمجموع النتاج الإنساني؛ كما تكون ذات فائدة حقيقية على المستوى الإنساني وعلى أرض الواقع والمنطق.

Email