إسعاف دبي تسجل علامتها التجارية في وزارة الاقتصاد

ت + ت - الحجم الطبيعي

سجلت إدارة العلامات التجارية بوزارة الاقتصاد العلامة التجارية (الإسعاف الذكي)الخاصة بمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف تحت رقم 212690 رقم الفئة 44 وذلك عملاً بأحكام القانون الاتحادي لعام 1992 بشأن تسجيل العلامات التجارية، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لاستخدامها في التسويق والترويج الدولي للإمارة.

وللتأكيد على أن دبي تعمل بروح الفريق الواحد، وتتحدث «بصوت واحد» لمواطنيها وزوارها. وقد تسلم المدير التنفيذي خليفة بن دراي شهادة تسجيل العلامة التجارية بحضور مدير إدارة الدعم المؤسسي عيسى الغفاري ورئيس مكتب الشؤون القانونية خالد عبيدات والمستشار الفني د . رشاد قمر.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خليفة بن دراي إن الفكرة الأساسية والمفهوم الجوهري وراء وجود الصورة المؤسسية - وهذا المعنى هو المرادف العلمي للعلامة التجارية - وهو أن كل ما تفعله المؤسسة وكل ما تملكه وكل ما تنتجه ينبغي أن يعكس قيمها وأهدافها ككل.

مشيراً إلى أن تناسق هذه الفكرة الجوهرية هو ما يشكل المؤسسة ويقودها ويظهر ما تمثله وتؤمن به، لافتاً إلى أن العلامة التجارية لا تعني الشعار أو الهوية وليست هي الألوان أو بعض الخطوط وأنما هي الصورة والانطباع الذي تعكسه المؤسسة ككل.

وأوضح أن المؤسسة تحرص كل الحرص على إبراز خدماتها وشرحها بصفة دورية وبكل الوسائل لدعوة الجمهور للاستفادة منها والحصول عليها بيسر وسهولة .

Email