وفق قرار أصدره محمد بن سعود

تشكيل لجنة تنظيم أسبوع الابتكار في رأس الخيمة

No Caption

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي، قراراً بشأن تشكيل لجنة الإشراف على تنظيم أسبوع الإمارات للابتكار في الإمارة.

ونص القرار رقم (1) لسنة 2015 في مادته الأولى على تشكيل اللجنة برئاسة الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة رأس الخيمة، وعضوية كل من منذر محمد بن شكر الزعابي، المدير العام لدائرة بلدية رأس الخيمة، والمهندس أحمد محمد الحمادي، المدير العام لدائرة الأشغال والخدمات العامة، ومحمد أحمد الكيت، المدير العام لدائرة الآثار والمتاحف..

والدكتور عبد الرحمن محمد الشايب، المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية، والدكتور سيف محمد الغيص، المدير التنفيذي لهيئة حماية البيئة والتنمية، والمهندس أحمد سعيد الصياح، المدير العام لهيئة الحكومة الإلكترونية، وهيثم مطر، المدير التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، ومحمد حسن السبب، المدير العام لغرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة بالوكالة..

وسمية عبد الله حارب السويدي، مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، والدكتور عبد الله أحمد بن فضل النعيمي، مدير منطقة رأس الخيمة الطيبة، ومحمد غانم مصطفى، مدير هيئة إذاعة رأس الخيمة، وممثل عن كل من هيئة المنطقة الحرة وجامعة رأس الخيمة للطب والعلوم الصحية والقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وكليات التقنية العليا والجامعة الأميركية في رأس الخيمة وهيئة رأس الخيمة للاستثمار، وناهدة محمد سعيد العوضي، المنسقة الرئيسة.

كما نص القرار في مادة الثانية على أن تتولى اللجنة ممارسة الإشراف على تنظيم فعاليات الأسبوع في الإمارة، واستقبال المشاركين والتنسيق مع الدوائر الحكومية والقطاع الخاص وأية جهة مشاركة في الإمارة.

كما تنص المادة الثالثة من القرار على أنه على جميع الجهات المعنية في القطاعين العام والخاص التعاون التام مع اللجنة لإنجاز الأسبوع وتحقيق الأهداف المرجوة منه، فيما نصت المادة الرابعة على أنه يحق للجنة تشكيل فريق عمل فني يتكون من ذوي الاختصاص والخبرة من القطاعين الحكومي والخاص حسب الحاجة.

 

من جانب آخر، عقدت لجنة الإشراف على تنظيم أسبوع الإمارات للابتكار في إمارة رأس الخيمة برئاسة الدكتور خليفة، اجتماعها الأول في مقر برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي بحضور الأعضاء كافة.

Email