المجلس البلدي بالشارقة ينتخب رؤساء اللجان ونائباً للرئيس

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقد المجلس البلدي لمدينة الشارقة أمس اجتماعه الأول لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل السنوي الحادي عشر، وذلك بناء على المرسوم الأميري رقم «67» لسنة 2015 بشأن دعوة المجالس البلدية إلى الانعقاد. وترأس الاجتماع راشد سلطان بن طليعة، رئيس المجلس البلدي لمدينة الشارقة، بحضور أعضاء المجلس، ورياض بن عيلان، المدير العام لبلدية الشارقة، وثابت الطريفي، أمين سر المجلس.

ووفق اللائحة التنفيذية للمجالس البلدية لإمارة الشارقة، دعا بن طليعة الأعضاء إلى انتخاب نائب للرئيس، حيث فاز راشد محمد علي الرشيد بالتزكية. كما تم انتخاب رؤساء اللجان، حيث تم اختيار النائب راشد محمد علي الرشيد رئيساً للجنة التحكيم وفض منازعات المقاولين والشكاوى والاقتراحات، ومحمد عبد العزيز بن علي العويس رئيساً للجنة الشؤون المالية والإدارية..

وعبيد سالم الخيال رئيساً للجنة المخالفات والخدمات الصحية وحماية البيئة، وسعيد سيف الطنيجي رئيساً للجنة التخطيط والتطوير والتعويضات، وعبد الله عمران المنصوري رئيساً للجنة السير والمرور والموانئ والمرافق العامة، وإسماعيل عبد الله راشد آل علي رئيساً للجنة التواصل الاجتماعي، وعبد الله خليفة الدوخي رئيسا للجنة دراسة طلبات الأراضي السكنية والتجارية والصناعية.

كما اطلع المجلس على التقرير الختامي لأعمال المجلس للفصل السنوي العاشر الذي تضمن ملخصاً حول أبرز الموضوعات التي جرت مناقشتها خلال الفصل السابق، والتوصيات التي صدرت بشأنها..

حيث وجّه بن طليعة بضرورة متابعة جميع التوصيات والتنسيق مع الجهات المعنية للعمل على تنفيذها. وكان بن طليعة قد استهل الاجتماع برفع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على الثقة الغالية التي أولاها للمجلس، من خلال إعادة تعيين أعضائه فصلين سنويين، معرباً عن شكره أيضاً لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، لدعمه المستمر للمجالس البلدية والعمل البلدي في إمارة الشارقة.

Email