حمدان المزروعي:مبادرات لتوحيد الجهود الإنسانية

ت + ت - الحجم الطبيعي

 قال الدكتور حمدان المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إن مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية التي أطلقها سموه أمس ستجمع تحت مظلتها كل المبادرات الإنسانية العالمية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي نفذت وما زالت تنفذ العديد من المشاريع التنموية والخيرية في أكثر من 100 دولة حول العالم منها مشروع السقيا والكسوة وغيرها من المشاريع التي استفاد منها الملايين.

وأكد المزروعي في تصريح لـ ( البيان) أن أهمية هذه المؤسسة تكمن في أنها ستوحد الجهود وتطورها وتنظم العمل بهدف دعم البرامج الخاصة بمبادرات صاحب السمو نائب رئيس الدولة العالمية من خلال دعمها مادياً وفكرياً ووضع سياسات جديدة في التعامل مع الظروف المحيطة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر أن المؤسسة العالمية ستعمل على جمع الجهود المتفرقة في مؤسسة واحدة بما يحقق التكامل والقوة وسرعة التنفيذ والوصول بأهدافها التنموية والخيرية إلى شتى بقاع الأرض.

وحول أبرز الدول التي ستشملها المبادرة العالمية أوضح المزروعي أنه إلى جانب اليمن هنالك أيضاً اللاجئون السوريون وفلسطين والعديد من الدول التي تحتاج إلى مثل هذا النوع من المبادرات التنموية والتي ستعمل على التخفيف والحد من معاناة الملايين حول العالم.

Email