راشد بن حميد يكرم 23 موظفة في دائرة بلدية عجمان

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، بمكتبه صباح أمس، 23 موظفة من مختلف قطاعات الدائرة ومراكز الخدمة التابعة لها بمناسبة «يوم المرأة الإماراتية»، وذلك ترجمة لرؤية القيادة وحرصها على دعم المرأة وإيماناً بدورها في تطوير المسيرة الوطنية التنموية.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي، في تصريح له على هامش التكريم، إن هذا التكريم يأتي حرصاً من الدائرة على تعزيز جهود المبدعات والمتميزات من الموظفات المواطنات بالدائرة بهذه المناسبة الوطنية، وترجمة لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة التي أعلنت عن تخصيص يوم للاحتفال بالمرأة الإماراتية من كل عام في الثامن والعشرين من أغسطس، في ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي العام في مثل هذا اليوم من العام 1975.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، أن التكريم جاء تقديراً لدور المرأة الإماراتية في سعيها الجاد نحو التقدم والتطوير في المسيرة الوطنية.. لافتاً إلى أن المرأة الإماراتية هي الشريك الفعال والحقيقي في التنمية.

وقال يحيى إبراهيم أحمد، مدير عام الدائرة، إن الاحتفال بمناسبة يوم المرأة الإماراتية هو احتفال وطني نعتز به، لأنه تكريم لأخواتنا شقيقات الرجال في مسيرة وطننا الماجدة، وهو ما يؤكد دور وأهمية مشاركة المرأة في كل ميادين العمل التي تخدم المسيرة الوطنية الإماراتية.

بدورهن أشادت المكرمات من موظفات الدائرة بهذه اللفتة الكريمة من رئيس الدائرة، والتي تعكس اهتمامه وإيمانه القوي بدور المرأة الفاعل في وطنها والمنتج لمسيرته التنموية دائماً.. وأعربن عن شكرهن لرئيس الدائرة وأعضاء مجلس القيادات فيها، لحرصهم الدائم على دعم الموظفات وتوفير أجواء البيئة المريحة للعمل لهن، والسعي قدماً نحو تقدمهن مهنياً وعلمياً وعملياً وتقديم الدعم المتواصل لهن.

Email