تشمل 41 محطة في أبوظبي وتستمر حتى 17 الجاري

«أدنوك»:تمديد بيع أسطوانات الغاز المدعوم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة «أدنوك للتوزيع» تمديد الموعد النهائي لحصر بيع اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم في إمارة أبوظبي وفقاً لحصص شهرية محددة إلى تاريخ 17 سبتمبر الجاري بدلاً من تاريخ 8 سبتمبر الموعد السابق، وذلك حرصاً منها على راحة العملاء واختصار أوقات الانتظار وللتعامل مع حجم الطلب المرتفع من قبل العملاء.

وأضافت «أدنوك للتوزيع» مؤخراً 41 محطة خدمة لاستقبال طلبات الجمهور وإصدار بطاقات رحال إ -غاز، وذلك حرصاً منها على توفير المزيد من الراحة للعملاء في الحصول على البطاقات والتسجيل عليها.

وصرح عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»: «تنتهج شركة « أدنوك للتوزيع» استراتيجية مرنة تراعي احتياجات الجمهور بالمقام الأول وعليه، قامت الشركة بتمديد الموعد النهائي لحصر بيع اسطوانات الغاز المسال بواسطة بطاقات رحال إ-غاز إلى تاريخ 17 سبتمبر الجاري حرصاً على تقديم مستويات خدمة مرضية للجمهور وتجنب الضغط والازدحام في مراكز إصدار البطاقات ومحطات الخدمة، ولمنح الوقت الكافي للجمهور كي تستفيد أكبر شريحة مجتمعية ممكنة من الخدمات المقدمة».

وأضاف الظاهري: «نحن نهدف من خلال تنظيم بيع اسطوانات الغاز المسال بواسطة بطاقة رحال إ-غاز إلى تحسين موثوقية الخدمات وسهولة الحصول عليها من قبل الجمهور كما نسعى على الدوام إلى تطوير خدماتنا المقدمة عبر شبكة محطاتنا في جميع أنحاء الدولة بما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات للتحول نحو الحكومة الذكية والمدن ».

زيادة في الموظفين

وكانت أدنوك للتوزيع قد قامت بزيادة عدد موظفي طواقم الدعم العاملة على استقبال طلبات الجمهور من الموقع الإلكتروني وإصدار البطاقات، كما تم تمديد عدد فترات عملهم (نوبات العمل) أيضاً.

 ويقوم موظفو خدمة العملاء بالنظر إلى الحالات الاستثنائية كلٌ على حدة ومعالجتها بما يكفل مصالح المستفيدين وتبلغ الحصص الشهرية المحددة من قبل شركة أدنوك للتوزيع لشراء اسطوانات الغاز المسال بالسعر المدعوم بواسطة بطاقات إ-غاز 150 درهماً للأسر المواطنة و70 درهماً للمواطنين الأفراد في حين أن الحصص الشهرية للأسر المقيمة تبلغ 70 درهماً و40 درهماً للأفراد المقيمين.

ويتوفر تسجيل العملاء وإصدار بطاقات رحَال إ - غاز من خلال جميع مراكز رحال بما في ذلك المقر الرئيسي لشركة «أدنوك للتوزيع» ومركز شارع المطار ومركز مصفح ومركز مدينة خليفة ومركز منطقة العين ومركز الغربية في مدينة زايد.

مستندات

أما بالنسبة للمستندات الأصلية المطلوبة من المواطنين فتشمل على بطاقة الهوية الإماراتية، وخلاصة القيد (للأسر المواطنة)، وإثبات محل الإقامة (شهادة لمن يهمه الأمر أو آخر فاتورة من هيئة كهرباء ومياه أبوظبي، أو شهادة توثيق أصلية) وتبلغ صلاحية بطاقة إ – غاز خمس سنوات للمواطنين عند منحها.

وأما المقيمون من الأسر والأفراد فإن المستندات المطلوبة هي بطاقة الهوية الإماراتية وصورة عن الإقامة (للزوجة والأبناء للأسر) وإثبات محل إقامة (شهادة لمن يهمه الأمر أو آخر فاتورة من هيئة كهرباء ومياه أبوظبي أو شهادة توثيق أصلية) وذلك لإصدار بطاقة رحال إ–غاز صالحة لمدة عامٍ واحد.

Email