(#عونك_يا_يمن) يتصدر ترند الإمارات بـ 145 مليوناً

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يستمر التفاعل على موقع التواصل الاجتماعي توتير ليومه الثاني على التوالي مع وسم (#عونك_يا_يمن)،حيث تصدر إلى اليوم على ترند الإمارات نسبة مشاهدة ومتابعة تزيد عن 145 مليوناً، وأجمعت التغريدات على أن الشعب الإماراتي سيقف مع أخوانه في اليمن في محنتهم، وجاءت مشاركة فرسان الإمارات «الإمارات على العهد والوعد قادة وشعباً وجنداً تنصر الحق وتحفظ الود».

مواقف تاريخية

وغرد أحمد خضر « ليست الأولى !! ولن تكون الأخيرة من إمارات «زايد الخير»، وبين جمال عبد القادر الشحي « لاتزال دولتنا تسجل المواقف التاريخية وتعلق الأوسمة الفخرية وما حملة عونك يا يمن إلا واحدة من إسهامات قيادتنا الحكيمة والكريمة ربي وفقهم».

وبين خالد الزعابي «بتوجيهات رئيس الدولة.. هيئة الهلال الأحمر تطلق حملة عونك يا يمن لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن»، وجاءت مشاركة خالد آل علي « أسأل الله أن يعيد السعادة إلى قلوب اليمنيين الأشقاء وأن تكون دولتنا الحبيبة سبباً إن شاء الله»، وقالت عايشة آل علي« أمن واستقرار اليمن جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار الإمارات والخليج العربي»، وشارك م. بدر الكعبي « دائماً سخية الإمارات مع القريب والبعيد، كريمة بعطائها».

نهج الخير

ودون د. علي النعيمي « إطلاق حملة عونك يا يمن تأكيد على التلاحم الشعبي مع أهلنا في يمن الحكمة والسعادة»، وبين حمود « أبناء زايد دائماً يقدمون العون للأشقاء فهذا نهجنا الذي تعلمناه من زايد رحمه الله»، ودون الإعلامي محمد عبيد هلال « الإمارات تدعو جميع قطاعات المجتمع لمؤازرة جهود هيئة الهلال الأحمر ودعم عملياتها الإغاثية».

وقال خليفة الكتبي«عونك يا يمن قلب الإمارات مع كل يمني يعيش على أرضها وأبونا خليفة أب لهم بعطائه يمتد خيره لليمن ونحن نلبيه بأرواحنا»، وبين أحمد عبدالله« أسأل الله أن يعيد السعـــادة إلى قلـــــــوب اليمنيين الأشقاء وأن تكون دولتنا الحبيبة سبباً إن شاء الله»، وتفاعل حمود حمد الغبري «أتت مبادرة عونك يا يمن كدعم للأشقاء في اليمن الشقيق ويجب أن تتكاتف الجهود لأجل اليمـــن وشعبهـــا».

ولاء

وشارك حسن راشد «أمن واستقرار اليمن جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار أمن الإمارات والخليج العربي»، وشاركت شما الشحي « (مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل فِي كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لِمن يشاء والله واسع عليم ».

وجاءت مشاركة « اللهم سدد رمي جنودنا البواسل وانصرهم على عدوهم وعدوك ..اللهم احفظهم وثبت أقدامهم»، وتفاعل علي الراشدي «نفديك يا أرض العروبة يا يمن أرواحنا وأموالنا لك سند نحن سِنادك في المحن ونقول عونك يا يمن»، وغرد هاني بن رشيد «الله يحفظ شيوخ الإمارات والله يرحم الشيخ زايد اللي غرس حب الخير في شعب الإمارات وجزاكم الله خير»، وقال مفلح الحربي«الإمارات تبرعت بدم شهدائها من قبل ولن تبخل بالمال».

وقفة خالدة

وقال مفرج بن شويه «حملة عونك يا يمن وقفة سيخلدها الزمن»، وبين مبارك اليافعي «حمدان بن مبارك أن هذه الظروف تتطلب تضافر الجهود الإنسانية الإقليمية والدولية للحد من معاناة المتضررين»، ودون خالد الفهبي «يا بعد راسي يا أهلنا في الإمارات الحبيبة الله يعينكم ويوفقكم يا عيال زايد الخير رحمه الله وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة».

وشارك محمد الظهوري « هذا ما غرسه زايد فينا فزعة المحتاج»، وغرد سيف آل علي« سنظل مع اليمن السعيد وشعبها الوفي قلباً وقالباً في السراء والضراء للأبد»، تفاعل هاني الهبوب« لا جديد على خليفة العطاء والكرم والجود الحملات مستمرة حتى يشعر أهلنا في اليمن بالأمن والاستقرار نرجو المشاركة»، وبينت هدى الفهد «الإمارات تمد يد العون لأهل اليمن تفاعلوا وتبرعوا لأهالينا هناك».

Email