«الأنصاري للصرافة» تتبرّع بـمليون درهم للمتضررين اليمنيين

ت + ت - الحجم الطبيعي

ساهمت «الأنصاري للصرافة» بمبلغ مليون درهم إماراتي لدعم حملة «عونك يا يمن» التي أطلقتها «هيئة الهلال الأحمر الإماراتي» بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتهدف هذه المبادرة الخيرية إلى مساعدة 10 ملايين شخص من المتأثّرين والمتضرّرين من الأزمة الأخيرة الحاصلة في اليمن.

وقد تم تسليم الدعم بحضور كل من محمد علي الأنصاري، الرئيس التنفيذي «الأنصاري للصرافة» ومحمد عبد الله الحاجي الزرعوني، مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ـ فرع دبي.

حرص

وقال محمد علي الأنصاري: «يأتي حرصنا على دعم عونك يا يمن في إطار التزامنا المطلق في الأنصاري للصرافة بالعمل وفق القيم السامية والتقاليد الإماراتية الأصيلة التي توارثناها عن الآباء والأجداد، في سبيل السير قدماً نحو تجسيد الرؤية الطموحة لقيادتنا الرشيدة في الوصول إلى مصاف الدول الأكثر عطاءً في مجال العمل الإنساني في العالم.

 ونتطلع إلى أن يكون لمساهمتنا في حملة دعم الأوضاع الإنسانية في اليمن أثر إيجابي في تخفيف معاناة ملايين الأشقاء اليمنيين ومساعدتهم على تجاوز تداعيات المحنة الراهنة».

Email