«901» يتلقى 20 ألف مكالمة في 45 يوماً

غرفة العمليات في شرطة الشارقة ـــ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى مركز خدمة الاتصال للحالات غير الطارئة 901، التابع لادارة العمليات بالإدارة العامة للعمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، 20 ألف مكالمة خلال شهر ونصف. كما أشارت الاحصائية إلى أن مركز الخدمة تعامل مع 11995 مكالمة من قبل أفراد الجمهور إلكترونياً دون الرجوع الى موظف المركز أي بنسبة 61%.

وقال المقدم جاسم بن هده مدير ادارة العمليات بشرطة الشارقة إن موظفي مركز خدمة الاتصال 901 قاموا بالرد على استفسارات افراد الجمهور بنسبة 32% بواقع 6321 مكالمة، حيث بلغت سرعة الرد على المكالمات 3 رنات في حالة طلب التحدث مع الموظف.

كما تلقى المركز 1179 بلاغاً تم تسجيل 897 بلاغا، كان أبرزها بلاغات عن التسول والظواهر السلبية وعرقلة حركة السير وبلاغات خاصة بالنصب الهاتفي.

وأشار المقدم بن هده إلى ان مركز الاتصال يعمل من خلال نظام إلكتروني ذات تقنية عالية، وقاعدة بيانات واسعة، وعلى مدار الساعة، لافتاً إلى أن العاملين بالمركز يجيدون لغات عدة منها العربية والانجليزية والاوردو.

ولفت مدير ادارة العمليات إلى أن موظفي المركز يخضعون إلى دورات تدريبية مستمرة في مجالات خدمة المتعاملين والخدمة الهاتفية، لضمان تقديم أفضل الخدمات لأفراد الجمهور، ومن أبرزها فن التعامل مع الجمهور، والتميز في خدمة المتعاملين.

Email