1200 متطوع من "دو" ينضمون لموائد الرحمن

ت + ت - الحجم الطبيعي

انضم أكثر من 1200 متطوع للتعاون مع موظفي «دو» ضمن إطار مبادرة موائد الرحمن لتعبئة وتوزيع 20 ألف صندوق يحتوي على المكونات الغذائية الأساسية خلال الصوم في دبي والمناطق الشمالية.

فضلاً عن ذلك، عملت دو على إثراء حياة العملاء خلال الشهر الفضيل من خلال توفير أربع حلقات مجانية من تطبيق (السيرة) التفاعلي، والذي تم تطويره خصيصاً لتعريف الأطفال بسيرة حياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

كما أعلنت دو عن مواصلة دعم التمكين المعرفي في الإمارات عبر تقديم منح دراسية إلى 20 طالباً إماراتياً بالتعاون مع الجامعة الأميركية في دبي.

وعلاوة على كل هذه المبادرات، أطلقت دو العديد من العروض المميزة للعملاء، ومنها عرض بيانات التجوال المضاعفة، الذي يتيح لعملاء دو من المؤسسات والأفراد سواء المشتركين بنظام الدفع الآجل أو الدفع المسبق شراء باقة تجوال البيانات لمدة أسبوع مقابل 200 درهم والحصول على 2 غيغابايت بسعر 1 غيغابايت، إلى جانب عروض المكالمات المحلية والدولية، وعروض الخدمات المنزلية المحسنة، بما فيها مشاهدة القناة الإسلامية الخاصة ببث فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، والحائزة على العديد من الجوائز، إلى جانب توفير فرصة الاستمتاع بباقة من البرامج الترفيهية المفضلة التي تبثها مجموعة من أكبر شبكات البث العربية.

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو» يسعدني بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني، أن أتقدم باسمي وباسم جميع الزملاء بأحر التهاني لدولة الإمارات العربية المتحدة. لقد حرصنا خلال شهر رمضان المبارك على تنويع استراتيجيات الاستدامة التي نتبناها بطرق مبتكرة من خلال توسيع نطاق جهودنا الإنسانية لتشمل شرائح أوسع من المجتمع.

وتوفر مبادرة موائد الرحمن من دو، على سبيل المثال، منصة مثالية للعملاء المشتركين في باقة إماراتي للمساهمة بشكل مباشر في دعم المجتمع، حيث نخصص 5٪ من رسوم هذه الباقة الشهرية لدعم مبادرات التنمية الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المت حدة.

فضلاً عن ذلك، تسهم مقاربتنا المبتكرة للأعمال والمرتكزة على تلبية تطلعات العملاء في تعزيز الفوائد المقدمة لهم وبالتالي في إثراء حياتهم. ونأمل أن تشكل مبادرتنا مثالاً يلهم الآخرين لتقديم المزيد من الدعم للمجتمع من خلال المبادرات الاجتماعية والتجارية.

Email