الشرقي يطلع على خدمات مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف

الحكام يواصلون استقبال المهنئين برمضان

■ النعيمي وولي عهده خلال استقبال المهنئين | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في قصر الزاهر الليلة الماضية، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، التهاني بشهر رمضان المبارك من الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة ميناء وجمارك عجمان ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرة.

كما تبادل صاحب السمو حاكم عجمان التهاني مع عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين ورجالات الدولة وأعيان البلاد والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية الذين توافدوا على قصر الزاهر، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على قيادتنا الرشيدة وعلى سموه بموفور الصحة والعافية والسعادة وعلى دولتنا وشعب الإمارات بالعزة والرقي.

حضر المقابلات الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

الفجيرة

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه في الرميلة الليلة الماضية بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين.

وتبادل سموهما التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك، راجين الله العلي القدير أن يعيد هذا الشهر الفضيل على قيادتنا وشعبنا ودولتنا بالخير والرخاء والتقدم.

كما تقبل سموه التهاني بالشهر الفضيل من عدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وأعيان ووجهاء البلاد ورجال الأعمال والمواطنين والمقيمين.

وتقدم الجميع بالدعاء الى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه بموفور الصحة والسعادة.

حضر المقابلات الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد في الفجيرة والشيخ الدكتور راشد بن حمد بن محمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

كما استقبل سموه وفدا من مركز محمد بن راشد لطباعة المصحف الشريف ضم فيصل سالم بن حيدر المدير التنفيذي لقطاع الطباعة والتوزيع، وجمال سلمان كاهور المدير التنفيذي لـ«توصيل»، ومحمد كامل الحداد مدير المركز.

واطلع سموه خلال اللقاء إلى شرح عن الخدمات التي يقدمها المركز الذي يعد الأول من نوعه عالمياً في تقديم خدمات طباعة المصحف الشريف بالخطوط والقــراءات المعروفة كافة وتبلغ طاقته الإنتاجية 6 ملايين نسخة سنوياً لتصل إلى 15 مليون نسخة خلال الثلاث سنوات القادمة.

وقال فيصل بن حيدر إن المركز يعمل وفقاً لتوجيهات صاحب السمو نائب رئيس الدولة، بالاهتمام بطباعة القرآن الكريم حسب أعلى معايير الجودة العالمية منوهاً بأن المركز يعتبر الأول من نوعه على مستوى العالم في طباعة المصحف الشريف ويعمل وفق أحدث الآلات والماكينات ووسائل الإنتاج.

وأضاف أن المركز وبالـتعاون مع الجهات الحكومية ذات الشأن يضم لجنة شرعية متخصصة من خبراء القرآن للحفاظ على المصحف الشريف من الطباعات العشوائية في المطابع غير المعتمدة وعمليات التصدير غير المؤهلة وأهدى الوفد صاحب السمو حاكم الفجيرة المصحف الشريف.

رأس الخيمة

واصل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الليلة الماضية في قصر خزام استقبال المهنئين بحلول شهر رمضان المبارك.

فقد تقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة التهاني من كبار المسؤولين في الدولة وأعيان ووجهاء البلاد ومديري وموظفي الدوائر المحلية والاتحادية ورجال الأعمال والمواطنين، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بموفور الصحة والعافية وعلى قيادة وشعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

حضر الاستقبال الشيخ عمر بن صقر القاسمي والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس المنطقة الحرة والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي والشيخ صقر بن عبدالله بن حميد القاسمي وعدد من الشيوخ.

مرسوم أميري

كما أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم 56 لسنة 2015 بشأن ترقية نائب رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية إلى درجة رئيس دائرة.

ونص المرسوم على أن ترقى الشيخة جميلة بنت محمد بن سلطان القاسمي نائب رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية إلى درجة رئيس دائرة.

ويعمل بهذا المرسوم اعتبارا من تاريخ صدوره وعلى الجهات المعنية كل فيما يخصه تنفيذ أحكامه وينشر في الجريدة الرسمية.

Email