إفطار جماعي وندوات أدبية في النادي السوداني

النادي السوداني يخلِّد الذكرى / من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحيي النادي الاجتماعي السوداني في مدينة العين مساء اليوم، الذكرى الحادية عشرة لرحيل المغفور له، بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وذلك تحت رعاية وحضور الشيخ سعيد بن طحنون. واكد الدكتور تاج جعفر، رئيس مجلس إدارة النادي السوداني خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي، أن مجلس إدارة النادي قرر إحياء هذه الذكرى تخليداً وتقديرا لعطاءات المغفور له الشيخ زايد واياديه البيضاء في مجالات العمل الانساني، حيث ستقام الفعاليات في مقر النادي بمنطقة المناصير على فترتين..

حيث وجَّهت الدعوى لجميع أبناء الجالية وعدد من الشخصيات والفعاليات الرسمية في مدينة العين، حيث سيقام حفل إفطار جماعي، وتلاوة آيات من الذكر الحكيم على روحه في الفترة الأولى، وبعد صلاة التراويح تقام الفترة الثانية والتي تتضمن فعاليات ثقافية واجتماعية بهذه المناسبة،..

حيث سيفتتح الشيخ سعيد بن طحنون المعرض الوثائقي الذي يسلط الضوء على العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والسودان والزيارات والفعاليات التي اقيمت خلال حياته مما يعكس عمق العلاقات والقيم الإنسانية النبيلة التي كان يتحلى بها رحمه الله كما ستقام عدة ندوات وإلقاء قصائد شعرية وعرض افلام وثائقية عن حياة الشيخ زايد والمشاريع الإنسانية والأعمال الخيرية التي قدمها رحمه الله لشعوب الأمتين العربية والإسلامية.

Email