تقدير

رامي الحمد الله يشيد برعاية الهيئات الإماراتية لأيتام فلسطين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد الدكتور رامي الحمد الله رئيس الوزراء الفلسطيني بوقفة هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والهيئات الخيرية الإماراتية الأخرى مع الأيتام والأسر الفقيرة في فلسطين.

وقال الحمد الله في كلمة له خلال حفل إفطار تكريمي أقامته هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية لثلاثة آلاف يتيم تكفلهم من خلال زكاة نابلس المركزية إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس يقدر وقفة الهيئة ولجان الزكاة التي تعتبر من أهم مكونات العمل الإنساني في رعاية الأيتام وإغاثة الفقراء في فلسطين.

ووصف الحمد الله الهيئة بأنها شريك أساسي وتاريخي في مسيرة بناء دولة فلسطين وكانت ولا تزال سباقة في إغاثة الشعب الفلسطيني ونجدته في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة.

وقال إن العمل الوطني خلال هذه الفترة يركز على صون الهوية الوطنية وحمايتها من مخططات الطمس والاقتلاع والمصادرة ونعول كثيراً على وحدتنا الداخلية ووحدة شعبنا والتفافه حول قيادته التاريخية وانخراطه في بناء مؤسسات الدولة.

وجدد التزام السلطة الوطنية المطلق بحماية ورعاية الأيتام والفقراء والمحتاجين وتبني وتلبية احتياجاتهم وقضاياهم وحماية مستقبلهم وتوفير سبل العيش الكريم لهم كجزء من المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقهم.

من جهته قال إبراهيم راشد مدير هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية في الضفة الغربية إن القضايا الإنسانية والخيرية استحوذت على مكانة متقدمة في فكر واهتمام المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان سواء أكان داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها.

Email