سعود بن صقر يأمر بصرف رواتب موظفي حكومة رأس الخيمة قبل العيد

حاكما عجمان ورأس الخيمة يتقبلان تهاني رمضان

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في قصر الزاهر الليلة الماضية - بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان - التهاني من معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه، متمنين لسموهما موفور الصحة والعافية.

كما تلقى سموهما التهاني بهذه المناسبة المباركة من يحيى إبراهيم أحمد مدير عام دائرة البلدية والتخطيط ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي البلدية بجانب كبار المسؤولين ووجهاء وأعيان البلاد وأبناء القبائل والمواطنين والمقيمين من أبناء الجاليات العربية والإسلامية وممثلي المؤسسات الدينية والتعليمية والصحية، داعين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سموهما بموفور الصحة والعافية وعلى شعب دولة الإمارات بمزيد من التقدم والازدهار وللأمة العربية والإسلامية الأمن والاستقرار.

حضر المقابلات الشيخ أحمد بن حميد النعيـــمي ممــثل صـــاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشــيخ عبــدالعــزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

تهاني رأس الخيمة

إلى ذلك استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بمجلس الضيافة في خزام الليلة قبل الماضية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الذي تبادل مع سموه التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك .

وتقبل صاحب السمو حاكم رأس الخيمة التهاني بهذه المناسبة الاسلامية المباركة من معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة وعدد من كبار المسئولين والشخصيات والمواطنين وابناء الجاليات العربية.

وتقدم الجميع بالدعاء إلى الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" بموفور الصحة والعافية وعلى قيادة وشعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات .

حضر الاستقبالات .. الشيخ عمر بن صقر القاسمي والشيخ احمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك والموانئ رئيس المنطقة الحرة والشيخ صقر بن خالد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي.

صرف رواتب

من جهة أخرى، و تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وبمتابعة وتعليمات سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة فقد تقرر صرف رواتب جميع العاملين في حكومة رأس الخيمة عن شهر يوليو قبل حلول عيد الفطر المبارك.

وقد باشرت حكومة رأس الخيمة على الفور اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أمر سموه، حيث من المنتظر ان يتم صرف راتب الشهر الجاري قبل أيام من حلول عيد الفطر المبارك.

وقال الدكتور محمد عبد اللطيف خليفة مدير عام دائرة الموارد البشرية في رأس الخيمة ان هذه التوجيهات الكريمة تؤكد على حرص سموه على تمكين موظفي حكومة رأس الخيمة من تلبية كافة متطلبات أسرهم وعائلاتهم قبيل حلول العيد بما لذلك من أثر في إدخال البهجة والسرور عليهم وزيادة فرحتهم بالعيد.

وأضاف خليفة أن دائرة الموارد البشرية ستباشر من الآن بإعداد كشوف الرواتب المحلية على أن يتم تحويلها إلى المصارف وذلك ليتمكن العاملون في الحكومة المحلية من تلبية احتياجات أسرهم من مستلزمات عيد الفطر، منوها إلى أن المبادرة جاءت في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الحكومة لكل ما من شأنه أن يعود بالخير والنفع على المواطنين والمقيمين، متمنيا أن يعيد هذه المناسبة على دولتنا الغالية قيادة وشعبا بكل الخير واليمن والبركات.

حجر الأساس لمركز التلة

تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وضع الدكتور الشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان حجر الأساس لمركز التلة لتحفيظ القرآن الكريم والسنة النبوية.

وأوضح يوسف سلطان العجماني المشرف على المشروع أن المركز يتكون من مبنى الإدارة وغرفة الاجتماعات وثمانية فصول وصالة ألعاب للأطفال ومرافق عامة إضافة إلى مسرح متعدد الأغراض وعيادة مصغرة لخدمة الطلبة ومطعم وكافتريا.

وأشار إلى أن المشروع الذي يقع على مساحة 22000 قدم مربع بتكلفة إجمالية تبلغ حوالي 4 ملايين درهم سيتم تسليمه ــ بعد انجازه المتوقع خلال 12 شهرا ـ للهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف وذلك للإشراف الإداري والتعليمي والمالي. عجمان ـ وام

Email