تقدير

الاحتفال بتكريم كوكبة من ذوي متلازمة داون من حفظة القرآن الكريم

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت جمعية الإمارات لمتلازمة داون بدبي، ومركز رؤيتي للقرآن الكريم بدبي، بتخريج كوكبة جديدة من الأبناء من قارئي القرآن الكريم في دورته السنوية الثالثة لأعضاء جمعية الإمارات لمتلازمة داون، وبتنظيم مركز رؤيتي للقرآن الكريم بدبي، بإشراف دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي.

 وشهدت الاحتفال الذي عقد في المركز، السيدة سونيا السيد أحمد الهاشمي رئيس مجلس إدارة الجمعية سفيرة النوايا الحسنة للطفولة، والدكتورة مها عثمان مسؤولة لجنة القرآن في مركز رؤيتي، وأولياء أمور وأمهات المشاركين. وفي نهاية الحفل، تم توزيع الشهادات والهدايا على المشاركين في الدورة، كما تم خلال الحفل، تكريم الدكتورة هالة عثمان والأستاذة منى عبد الحميد لجهودهم الراقية في تحفيظ أبنائنا آيات من كتاب الله.

وأثنت سونيا السيد أحمد الهاشمي على برنامج الشراكة الاستراتيجية الممتدة لثلاث سنوات بين الجمعية والمركز لخدمة أبنائنا من ذوي متلازمة داون، ضمن برنامج الجمعية التعليمي للأعضاء بهدف «تحرير القدرات الكامنة»، واعتماد الجمعية في رسالتها على دمج وتمكين ذوي متلازمة داون، من خلال إبراز أقصى إمكاناتهم ومهاراتهم، ليصبحوا أعضاء فاعلين ومنتجين في المجتمع.

Email