«غرفة دبي» ترعى أولى محاضرات جائزة القرآن الكريم

ت + ت - الحجم الطبيعي

رعت غرفة تجارة وصناعة دبي، فعاليات المحاضرة الأولى في الدورة الـ 19 لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، التي ألقاها الشيخ صالح المغامسي، بعنوان «ولا يستـثنون»، في مقر غرفة دبي الرئيس في ديرة.

واعتبر حمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، أن جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، التي احتضنتها الغرفة طوال السنوات الماضية، باتت فعاليةً عالميةً تستقطب المئات من حفظة القرآن الكريم والمهتمين إلى إمارة دبي.

دعم

ولفت بوعميم إلى أن الدعم الذي تسخّره الغرفة للجائزة، ينبع من أهميتها في تشجيع الأجيال على حفظ القرآن الكريم، مشيراً إلى أن الجائزة تحفز الشباب المسلم على حفظ القرآن الكريم، والإلمام بأحكام ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف، معتبراً أن الجائزة تغرس في نفوس أبناء المجتمع، الثقافة والهوية الإسلامية، وتقربهم من الله عز وجل.

وتستضيف غرفة تجارة وصناعة دبي في مقرها الرئيس، فعاليات الدورة 19 لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وذلك في استمرار لجهودها في دعم الجائزة ورعايتها على مدى الدورات السابقة.

Email