تعاون بين شرطة الشارقة ومركز دعم اتخاذ القرار

■ تبادل الدروع خلال الزيارة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار وفد من مركز بحوث القيادة العامة لشرطة الشارقة برئاسة المقدم الدكتور عبيد صالح المختن مدير المركز ومجموعة من الخبراء والباحثين، مركز دعم اتخاذ القرار بالقيادة العامة لشرطة دبي، وكان في استقبالهم الدكتور محمد مراد عبدالله مدير المركز ولفيف من الخبراء والباحثين لديهم، حيث تأتي ضمن سعي شرطة الشارقة لتعزيز الشراكات وتبادل الخبرات ونقل المعرفة بما يخدم التوجه الاستراتيجي عبر منهجية المقارنات المعيارية.

وتبادل الطرفان الحديث عن كيفية تطوير العمل في مراكز البحوث الشرطية. استعرض الدكتور محمد مراد الهيكل التنظيمي للمركز، موضحاً بأنه أول مركز تم تأسيسه في الدولة لهذا الغرض، وعدّد تجاربهم في مجال دعم اتخاذ القرار وشراكاتهم مع مراكز دولية وإقليمية وتعاونهم مع الجامعات والمعاهد العليا ودور النشر العالمية.

كما أشاد بدورية الفكر الشرطي التي تصدر من مركز بحوث الشرطة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، موضحاً بأن التعاون بين الطرفين قائم على قدم وساق عبر لجان مشتركة ومحاور معتمدة تخدم المصلحة العامة.

وتحدث الدكتور عبيد المختن عن مركز بحوث الشرطة بالشارقة مستعرضاً المهام والواجبات والإنجازات معبراً عن أمله في مزيد من الشراكة الفاعلة بين الجانبين بما يخدم المصلحة المشتركة، مبيناً رؤية المركز المستقبلية في التطوير المؤسسي عبر خطة ممنهجة وواضحة المعالم.

Email