اتفاقيات

وفد هيئة آل مكتوم الخيرية يزور القاهرة لبحث التعاون

ت + ت - الحجم الطبيعي

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، يقوم وفد من هيئة آل مكتوم الخيرية بزيارة لجمهورية مصر العربية اعتباراً من غد ولمدة ثلاثة أيام.

ويضم الوفد ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء الهيئة ورئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم للتعليم العالي، وعبدالله الأنصاري ومسعود صالح.

ويلتقي الوفد كلاً من اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، والدكتورة هالة يوسف وزيرة السكان، والدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، ويتم خلال اللقاء بحث التعاون والتنسيق بين هيئة آل مكتوم الخيرية ومحافظة سوهاج، حيث ستقوم الهيئة بالتبرع بـ 40 ماكينة خياطة للأسر المتعففة في محافظة سوهاج وتتكفل الهيئة بتحمل نفقات تدريب السيدات المستفيدات لمدة شهر بواسطة مدربة متخصصة وتوفير المستلزمات من الأقمشة وكذلك شراء المنتجات من أشغال اأاسر وتوزيعه على الأسر الفقيرة.

وقال ميرزا الصايغ إن الوفد سيقوم بتوقيع اتفاقية بين كلية آل مكتوم للتعليم العالي في اسكتلندا وجامعة القاهرة بحضور أحمد عبدالخالق وزير التعليم العالي، لتبادل الطلاب ومشاركة طالبات من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة والتدريب الأكاديمي.

Email