«الداخلية» تطلق هاشتاق جائزة الأفكار الابتكارية

■ ناصر لخريباني

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت وزارة الداخلية هاشتاق «#جائزة وزارة الداخلية للأفكار الابتكارية الشرطية»، على مواقع التواصل الاجتماعي، للتعريف بالجائزة وأهدافها على المستويين المحلي والعالمي.

وأكد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس لجنة جوائز التميز، أهمية التعريف بالجائزة على المستويين المحلي والعالمي، لافتاً إلى دور مواقع التواصل الاجتماعي في الانتشار عالمياً، من خلال رصد المقترحات والآراء، وحتى الترشح للجائزة، ما يعزز من جهود التطوير والارتقاء بالجائزة وأهدافها في المستقبل، منوهاً برسوخ نهج التطوير والتحديث المتواصل، والذي تبنته وزارة الداخلية، وباتت معه تناهض المناهج الروتينية والتقليدية، باتباع أساليبها التحديثية الخاصة بها، التي تليق بسمعة ونهضة الإمارات وتفوقها في العديد من المجالات.

وأوضح أن الجائزة ستعمل على استقطاب أفضل الأفكار والمشاريع الخلاقة من شتى أصقاع العالم، لتصب في خدمة المجتمع، وترتقي بالأداء الشرطي العام، خاصة مع المبالغ المالية المجزية التي رصدتها الوزارة للفائزين.

الأفكار الإبداعية

وقال اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي، رئيس فريق برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في وزارة الداخلية، إن الجائزة تسعى إلى تبادل أفضل الممارسات والأفكار الإبداعية المطبقة في المجال الشرطي مع الأجهزة الشرطية العالمية.

وذكر الرائد محمد إسماعيل الهرمودي مدير إدارة الشكاوى والمقترحات بالإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء بوزارة الداخلية، أن الجائزة حددت 10 مجالات يمكن المشاركة فيها، وأوردت باقي التفاصيل على موقعها الإلكتروني المُشار إليه.

Email