«مساندة» تسلم مشروع «وطني» السكني أغسطس المقبل

■ إحدى الفلل السكنية ضمن مشروع وطني | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» وبالتنسيق مع هيئة أبوظبي للإسكان أن مشروع «وطني» السكني بمرحلتيه الأولى والثانية شارف على الانتهاء، حيث بلغت نسبة الانجاز الحالية للمرحلة الأولى 96 % و 99% للمرحلة الثانية، وستنجز جميع أعمال المشروع في الربع الثالث من 2015 ومن المتوقع تسليمها إلى الجهات المعنية أغسطس المقبل.

ويعتبر مشروع وطني السكني ضمن حزمة المشاريع الإسكانية التي يتم تنفيذها في إمارة أبوظبي من خلال شركة أبوظبي للخدمات العامة تطبيقاً وترجمة لتوجيهات القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الساعية لتأمين كل ما من شأنه توفير العيش الكريم للمواطنين وتأمين الاستقرار الأسري، وإيماناً من القيادة الحكيمة بأن السكن هو أساس الاستقرار النفسي والاجتماعي والاقتصادي للأسر المواطنة.

خدمات رائدة

وقال سيف بدر القبيسي مدير عام هيئة أبو ظبي للإسكان، إن حكومة أبوظبي تسعى لتقديم خدمات رائدة للمواطنين بهدف إسعادهم وسرعة تأمين الاستقرار السكني من خلال شراكات استراتيجية وتعاون وتنسيق مستمر لتحقيق آمال وتطلعات المواطنين والمساهمة في سرعة حصول المواطنين على الدعم السكني، ومشروع وطني هو احد ثمار هذا التعاون الاستراتيجي بين الحكومة والقطاع الخاص وسيوفر بديل سكن جديد ويلبي احتياجات الاسر المواطنة.

البنية التحتية

صرح المهندس عويضة مرشد المرر، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، إن مشروع وطني نفذ على مساحة تقديرية بلغت 72 هكتاراً للمرحلتين الأولى والثانية، لافتا إلى أن المشروع يتضمن 703 وحدات سكنية، وتتراوح مساحة المسكن ما بين 326 إلى 392 مترا مربعا. واضاف أن مشروع وطني السكني يعد مجمعا سكنيا حيويا يتميز بموقع استراتيجي.

Email