بتوجيهات حاكم الشارقة

بدء أعمال إنارة شارع الساف في كلباء

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، هيئة كهرباء ومياه الشارقة باتخاذ الاجراءات الفورية لإنارة شارع الساف بمدينة كلباء وذلك تجنباً لوقوع الحوادث المرورية وتحقيق الأمن والسلامة لكافة مناطق إمارة الشارقة.

أعلن ذلك الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، موضحا أنه فور صدور التوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بدأت الهيئة تجهيز فرق العمل للبدء الفوري في تركيب أعمدة الإنارة في شارع الساف، حيث تم توفير عدد 81 عمود إنارة، وباشرت فرق العمل تركيب أعمدة الإنارة اعتباراً من الأمس.

وأكد أن مشروعات الإنارة من المشروعات الحيوية والضرورية التي تواصل الهيئة تنفيذها بجميع المناطق بإمارة الشارقة من خلال خطة إستراتيجية وجدول زمني يتم تطبيقه في عمليات الإنارة في كافة المناطق.

وأوضح أن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة تضمنت تطبيق أفضل النظم العالمية في مجال إنارة الشوارع من خلال تركيب مصابيح حديثة ومتطورة في أعمدة الإنارة بحيث تتناسب مع حالة التطوير التي تشهدها إمارة الشارقة في كافة مناطقها

وثمن متابعة سموه المستمرة لكافة التفاصيل الخاصة بمجالات عمل الهيئة وحرص سموه على توفير كافة سبل العيش الكريم في كافة المناطق للمواطنين والمقيمين على أرض إمارة الشارقة.

وأوضحت موزة الزعابي مدير إدارة كلباء أن الهيئة ستستخدم لأول مرة مصابيح موفرة للطاقة بنظام (LED ) في إنارة الشوارع بمدينة كلباء وسيتم تنفيذ مشروع إنارة شارع الساف خلال عدة أيام، حيث سيتم البدء الفوري في تركيب الأعمدة ثم تمديد الكابلات ولوحات التوزيع وتركيب المصابيح الموفرة لإناة هذا الشارع الحيوي والحد من الحوادث المرورية وتجميل المنطقة.

تشكيل

أصدر صاحب السمو حاكم الشارقة، المرسوم الأميري رقم 46 لسنة 2015، بتعديل المرسوم الأميري رقم 6 لسنة 2015 بشأن تشكيل مجلس أكاديمية العلوم الشرطية في الإمارة.

ونصت المادة الأولى على أن يستبدل بنص المادة 1 من المرسوم الأميري رقم 6 لسنة 2015 المشار إليه النص التالي:

يشكل مجلس الأكاديمية برئاسة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي العهد، ونائب حاكم الشارقة، وعضوية كل من:

1 ــ العميد سيف محمد حمد الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة نائباً للرئيس.

2 ــ العقيد عبد الله مبارك بن عامر.

3 ــ السيد سالم عبيد الحصان الشامسي.

4 ــ المستشار سلطان علي بن بطي المهيري.

5 ــ السيد سلطان محمد عبيد الهاجري.

6 ــ العقيد عبد الله إبراهيم الشيخ نصار.

ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

Email