مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم تستقطب الكوادر المواطنة خلال «الإمارات للوظائف»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم ضمن منصة حكومة دبي في «معرض الإمارات للوظائف 2015»، الذي تنطلق فعالياته غداً وتستمر حتى 30 أبريل الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

وتهدف المؤسسة من خلال مشاركتها في الحدث إلى المساهمة في تحقيق استراتيجية رؤية الإمارات 2021 الرامية إلى رفع مستوى مشاركة الكوادر الوطنية في سوق القوى العاملة إلى جانب التعريف بأهداف المؤسسة وخططها واستقطاب الكوادر الوطنية في مختلف التخصصات والمساهمة في إيجاد فرص عمل للمواطنين والخريجين.

وقال جمال بن حويرب العضو المنتدب لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، إن مشاركة المؤسسة في معرض الإمارات للوظائف لهذا العام يأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة والرامية إلى دعم وبناء القدرات والمواهب والكفاءات الإماراتية وتقديم برامج التأهيل والتدريب لهم في مختلف مجالات المعرفة والتي تختص بها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم إلى جانب إدماجهم الفعال في كل مشاريع ومبادرات المؤسسة للمساهمة في بناء مجتمع إماراتي قائم على المعرفة.

وأكد أن معرض الإمارات للوظائف يشكل منصة مثالية لمؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وغيرها من المؤسسات الحكومية في الدولة للقاء ذوي الكفاءات من أبناء وبنات الوطن لإطلاعهم على أحدث فرص التوظيف والتدريب التي تقدمها المؤسسة، موضحاً أن نسبة التوطين في مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم وصلت خلال العام الجاري إلى 59% في جميع الأقسام والمناصب.

وأشار إلى أن المؤسسة تتطلع من خلال مشاركتها في معرض الإمارات للتوظيف 2015 إلى استقطاب المزيد من الكوادر الإماراتية المنتجة والقادرة على تقديم الأفضل والمتميز للمؤسسات التي تنتمي لها، خصوصاً أن المؤسسة ماضية في توسعاتها من خلال المشاريع والبرامج التي تطلقها عاماً تلو الآخر في مختلف المجالات التي تتطلب مواهب شابة من أبناء الوطن.

وسوف يتواجد فريق عمل المؤسسة يومياً وخلال أيام المعرض للقاء زوار المعرض من المواطنين والخريجين وتزويدهم بكل المعلومات المتعلقة بالفرص الوظيفية المتاحة ومجالاتها بالمؤسسة وآلية التوظيف.

Email