«نخيل» تدعو شباب الوطن ليكونوا جزءاً من مستقبل دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

دعت شركة «نخيل»، كبرى شركات التطوير العقاري في دبي الشباب الإماراتي ليكونوا جزءاً من مستقبل دبي، وذلك من خلال حملة توظيف واسعة ستطلقها في «معرض الإمارات للوظائف».

وستعرف شركة «نخيل» الراعي الذهبي للمعرض، والذي يمتد لمدة 3 أيام الشباب الإماراتي من كلا الجنسين في «معرض الإمارات للوظائف» على كيفية مساهمتهم في تسليم مجموعة من المشاريع التطويرية الجديدة التي ستنفذها الشركة بالتزامن مع رؤية حكومة دبي 2021.

وقال أحمد البنا، مدير الموارد البشرية في شركة «نخيل»، الإماراتيون الذين يختارون أن يكونوا من ضمن فريق عمل «نخيل»، لن يكونوا جزءاً من مستقبل الشركة فقط، بل سيكونون جزءاً من مستقبل دبي أيضاً. لدينا مجموعة رائعة من المشاريع التطويرية الجديدة التي تشمل مشاريع رئيسية لمجتمعات ساحلية، ومجمعات سكنية، ومراكز للتسوق، إضافة إلى مشاريع الضيافة ومناطق للجذب السياحي والتي ستسهم في تحقيق رؤية حكومة دبي 2021.

نحن نفخر لتوظيفنا فريق عمل رائعاً من الإماراتيين الذين هم اليوم سفراء حقيقيون لشركة «نخيل» كما أنهم يمثلون مصدر إلهام للموظفين الجدد. سيمثل «معرض الإمارات للوظائف» فرصة لنا لتعزيز فريق عملنا، ونتطلع إلى الترحيب بمجموعة جديدة من المبدعين والموهوبين من مواطني الدولة للانضمام للشركة.

Email