بيئة

«زيروكس» تساعد الشركات على ترشيد الطباعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرحت زيروكس أداتها الجديدة Print Awareness لمساعدة الشركات على الحد من تأثيرها على البيئة، حيث تستخدم هذه الأداة، التي ابتكرها مركز زيروكس للأبحاث في أوروبا، تقنية أساليب الألعاب gamification في تزويد المستخدم بمقاييس ونصائح لحظية عند الطباعة تتعلق بكيفية تغيير السلوكيات الخاصة بهذه العملية.

وقال مايك فيلدمان، رئيس قطاع العمليات التجارية الكبرى في زيروكس: «لا يتعلق تقليل الطباعة باستخدام كمية أوراق أقل فحسب، بل يعني تنفيذ العمل بصورة أذكى، وتحسين الإنتاجية، وسلاسة التواصل مع العملاء بسرعة، واستغلال البيانات في دعم الأعمال. ربما يرى كثير من المستخدمين أن تدعو شركة زيروكس إلى ترشيد الطباعة، أمراً غريباً، لكننا نسعى إلى الربط بين العالمين الرقمي والورقي لمساعدة الشركات على تحقيق فهم أفضل للمعلومة، وحمايتها واستغلالها بالصورة الذكية والمثلى».

Email