بلدية دبي تدعم المعرض للمرة الثانية

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصلت بلدية دبي رعايتها الاستراتيجية للدورة الثالثة من معرض دبي للإنجازات الحكومية 2015، وهو المعرض الوحيد من نوعه على مستوى العالم والذي يعنى بتعزيز الابتكار والتميز في العمل الحكومي من خلال مشاركات حكومية واسعة على نطاق الدوائر الحكومية المحلية في دبي وبعض من المؤسسات الحكومية الاتحادية والخليجية.

جاءت هذه الرعاية عقب دعم البلدية لدورة العام الماضي من المعرض والتي حازت على اهتمام إقليمي بالغ نجم عنها فتح باب المشاركات الاتحادية من دولة الإمارات ومشاركات حكومية أخرى في أنحاء المنطقة.

تجارب

وقالت البلدية في بيان صحفي رسمي إنها تسعى إلى تعميم تجاربها المؤسسية الناجحة واستعراض التحديات والخبرات التي تواجه العمل المؤسسي من خلال التفاعل مع المشاركين عن قرب. وتأتي هذه الرعاية مع برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، الجهة المنظمة للمعرض تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، شعار »حكومة محلية وإنجازات عالمية« للدورة الثالثة التي تنطلق في الفترة ما بين 30 مارس 1 أبريل 2015 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

منصة

وقال المهندس حسين ناصر لوتاه، مدير عام بلدية دبي: »نحن نؤمن بأن العمل الحكومي في دبي يسير على قوام صحيح وأن الهيئات تعمل جل ما يمكن القيام به لتطوير خدماتها مسترشدة بتوجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.

وإن هذه الجهود الزاخرة بالإنجازات لا بد لها من منصة تخاطب من خلالها العالم لتشارك خبرتها وتقتبس منها ما هو الأفضل على حد سواء. وإننا في بلدية دبي ندعم هذا التوجه بكافة أشكاله ونثمن جهود حكومة دبي وبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز على ابتكار مفهوم هذا المعرض«.

Email