استقبل ممثلة عاهل بلجيكا وأكد على الروابط الإنسانية قبل المصالح

محمد بن راشد: كأس دبي العالمي للخيل ثقافة وتناغم وتعارف وحماس

محمد بن راشد وحمدان بن محمد في احتفالية الترحيب بالمشاركين في البطولة العالمية تصوير محمد هشام

ت + ت - الحجم الطبيعي

رحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، في سكاي دايف دبي مساء أمس، بأكثر من 1200 ضيف من ملاك ومدربين وطواقم الخيل ضيوف كأس دبي العالمي للخيل في نسختها العشرين التي تنطلق غداً.

وأعرب سموه خلال اللقاء عن ثقته بأن البطولة ستحقق نجاحاً باهراً، خاصة بحضور ومشاركة هذه النخبة من الضيوف الذين يثرون مشهد البطولة بالثقافة المتنوعة والتناغم والتعارف والحماس، مشيراً سموه إلى أنه أمر بإعادة الأرضية الرملية للشوط الرئيس، لتمكين الخيل المعتادة على مثل هذه الأرضيات من المنافسة بكفاءة.

من جهة ثانية أكد سموه خلال استقباله أمس الأميرة أستريد، شقيقة وممثلة عاهل بلجيكا، أن دولة الإمارات تحرص على نسج روابط إنسانية وثقافية أولاً، ثم تأسيس شراكات اقتصادية واستثمارية وتجارية مع مختلف دول وشعوب العالم، قائمة على الصداقة والاحترام المتبادل والمصالح المشتركة.

 ورحب سموه بالأميرة البلجيكية، التي ترأس وفداً يضم سبعة وزراء و400 رجل أعمال ورؤساء شركات بلجيكية عملاقة، مثمناً الزيارة التي تتم لأول مرة على هذا المستوى، ما يعكس أهمية العلاقات التي تربط البلدين، والرغبة في بناء قاعدة أوسع للتعاون الاقتصادي والتجاري والتقني.

لقراءة أخبار أخرى

 

Email