ملتقى برنامج زايد للإسكان يتعرف إلى آراء المتعاملين حول الخدمات السكنية

جميلة الفندي

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أكدت المهندسة جميلة محمد الفندي المدير العام لبرنامج الشيخ زايد للإسكان، أن ملتقى المتعاملين يسهم في الوقوف على تطلعات المتعاملين من منطقة دبا الحصن، وإشراكهم في بناء مستقبلهم السكني، مؤكدة أهمية تلمس تطلعات الفئات المعنية في تلقي خدمات البرنامج، وأشارت إلى أن سعادة المواطنين تأتي في مقدمة الأولويات، التي يحرص عليها البرنامج، ولا تتحقق هذه الرؤية إلا من خلال التعرف إلى آراء الجمهور حول الخدمات، التي سنقدمها لهم.

جاء ذلك بالتزامن مع انطلاق ملتقى المتعاملين بفرع البرنامج الجديد بالفجيرة، الذي استقبل المواطنين من منطقة دبا الحصن للتعرف إلى آرائهم حول بناء مجمع سكني بمنطقة الرّق بمنطقة دبا الحصن، وأدار الملتقى المهندس محمد الزرعوني رئيس قسم تطوير المشاريع..

وقدم عرضاً عن رؤية البرنامج المستقبلية في المجمعات السكنية، وبين الزرعوني أن المشروع الذي يعتزم البرنامج تنفيذه في منطقة الرّق، يضم 280 وحدة سكنية..

مضيفاً أن حضور نحو 200 متعامل من منطقة دبا الحصن، يؤكد حجم الاهتمام من المتعاملين وحرصهم على رسم مستقبلهم، من خلال صياغة تطلعاتهم والتعبير عنها، وأوضح الزرعوني أن الاستطلاع ضم محاور عدة من أبرزها التعرف إلى آراء المتعاملين حول المنطقة، التي يعتزم البرنامج تنفيذ المشروع فيها، إضافة إلى نوعية النماذج المفضلة، وعدد الغرف المطلوبة.

وأكد أن الخطوة المقبلة ستكون من خلال إعداد تقرير يبين آمال وتطلعات المتعاملين في دبا الحصن، وسيتم عكس هذه المدخلات في المشروع.

Email