دعوة لتصفح الموقع بدءاً من الثامنة والنصف من مساء غدٍ

«البيان» تطلق مبادرة «#وجوه_مضيئة» في ساعة الأرض

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحتفل صحيفة «البيان»غداً بساعة الأرض عبر إطلاق مبادرة جديدة تهتم بدعم البيئة بعنوان «وجوه مضيئة»، وبدءا من الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات، سوف يتمكن متصفحو موقع «البيان الالكتروني» من التعرف على شخصيات شهيرة في عالم الاقتصاد والرياضة والفن، إضافة إلى مسؤولين حكوميين، شاركوا الصحيفة والقراء الاحتفال بـ«ساعة الأرض» ودعموا مبادرة «وجوه مضيئة».


وسيتمكن المتصفح من التفاعل مع هذه الشخصيات، واكتشاف أبعاد خاصة في حياتها اليومية، بعضها ينشر للمرة الأولى.


ودعت «البيان» قراءها إلى المشاركة عبر تحميل صور لهم عبر حساب «انستغرام» مرفقة بالوسم الخاص #وجوه_مضيئة، وسيتم لاحقا فرز المشاركات وتكريم أصحاب أبرز الصور وأكثرها مشاركة عبر جوائز يعلن عنها لاحقا.
صور
وبوسع المشاركين نشر صور لهم عن ممارسات تدعم البيئة مثل استخدام المواصلات العامة وتوفير الكهرباء وفرز النفايات، واختيار الملابس العضوية وغيرها من المبادرات.


وتدعم «البيان»مبادرة ساعة الأرض التي يشارك فيها أكثر من مليار شخص من مائة دولة حول العالم وآلاف المؤسسات، وينسجم ذلك مع استراتيجيات دولة الإمارات التي اتخذت مؤسساتها هذا النهج في أعمالها، بحيث تضع البيئة على رأس أولى اهتماماتها، وقد تجسد هذا بالإقبال الكبير على المشاركة بمبادرة ساعة الأرض هذا العام.


ولطالما دعمت صحيفة البيان الخيارات البيئية، بالأفعال لا بالأقوال، عبر مشروع صالة بلا ورق، على سبيل المثال، الذي يستغني عن استهلاك الورق في آلية العمل اليومي في صالة التحرير.

وتسلط مبادرة وجوه مضيئة الضوء على شخصيات مؤثرة في المجتمع الإماراتي تنتهج الحفاظ على البيئة في حياتها اليومية، وتطمح أن تكون أمثلة يحتذى بها.
 
 

Email