نمو

مستشفى الزهراء يعلن عن توسعات في 2015

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف مستشفى الزهراء في الشارقة النّقاب عن سلسلة جديدة من المشاريع التي ينوي إطلاقها في غضون الأشهر المقبلة.

ومن بين هذه المشاريع مركز متميّز متخصّص في علم الأورام، ومركز متخصّص في طبّ العيون، يعتمد على إحدى أكثر تقنيات الليزر العالمية تطوراً لتصحيح الرؤية، وخطّة بهدف إنشاء مركز لإجراء عمليات من دون ألم أو مضاعفات بنتائج عالمية، ومركز متميّز متخصّص في زراعة قوقعة الأذن (تمّ تسجيل الزراعه لـ102 حالة ناجحة بالمستشفى حتى تاريخه)، ومركز لتغيير المفاصل، ومركز متميّز متخصّص في جراحة القلب والصدر، ومركز متميّز متخصّص في جراحة الوجه والفكين، بالإضافة الى غرفتَي عمليّات ذات معايير عالمية من التعقيم. وعلاوة على ذلك، ستشهد وحدتا العناية المركزّة لحديثي الولادة و البالغين، وكذلك وحدة غسيل الكلى توسعا كبيرا في المستشفى.

 وجاء هذا الإعلان على هامش مشاركة المستشفى في معرض الصّحة العربيّ لعام 2015، في القسم 5C50، صالة العرض رقم 5، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

مجمع

وصرّحت إدارة مستشفى الزهراء في الشارقة أنّ مجمّع الزهراء الطبي في دبي سيضمّ قريبا مركزا متميزا متخصّصا في طبّ الأسرة، وهو يحتوي على جميع خدمات الرعاية الصحية الأولية لأفراد الأسرة من مختلف الأعمار، وقد سبق وتمّ إنشاء وحدة طبّ للعناية بالأقدام ومختبر معتمد من قِبل اللجنة الدولية المشتركة لجودة الخدمة الصحية (JCI).

وقال الدكتور ضياء محمد صلاح، مدير التسويق وتطوير الأعمال في مستشفى الزهراء ومجمّع الزهراء الطبيّ بالشارقة ودبي: «ان مستشفى الزهراء وضمن مشاركته في معرض الصّحّة العربيّ يعلن عن سلسلة من المشاريع التي من شأنها رفع مستوى خدمات الرّعاية الطبية لدينا.

Email