قاضٍ جديدٍ في محكمة الاستئناف بالمركز يؤدي اليمين القانونية

محمد بن راشد: سمعة «دبي المالي العالمي» تحظى بالثقة دولياً

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، أن سمعة مركز دبي المالي العالمي تحظى بالثقة والمكانة المحترمة في الأوساط المالية الدولية بفضل توفير كل سبل الاستقرار والأمان والعدالة لجميع المتعاملين مع المركز دون استثناء.

ورد ذلك خلال تأدية قاضٍ جديد في محكمة الاستئناف في المركز اليمين القانونية أمام سموه، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي.

فقد أدى أمام سموه في زعبيل ظهر أمس القاضي الجديد السير ريتشارد آلان فيلد اليمين القانونية كقاض في محكمة الاستئناف في مركز دبي المالي العالمي، حيث أقسم بالله العظيم أن يحكم بالعدل وأن يحترم القوانين ويؤدي مهمته بكل أمانة وإخلاص وأن يلتزم سلوك القاضي الشريف.

ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالقاضي الجديد، وتمنى له النجاح في خدمة وتعزيز قضايا العدل والفصل بين المتقاضين بعيدا عن المزاج الشخصي والانحياز.

حضر أداء اليمين عيسى كاظم محافظ مركز دبي المالي العالمي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وعدد من قضاة محاكم المركز.

Email