مواطنو الرحيب: خليفة عوّدنا على الكثير من الأخبار السارة

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

رفع عدد من أهالي منطقة الرحيب بضدنا التابعة لمدينة دبا الفجيرة الشكر والتقدير إلى صاحب السمو رئيس الدولة - حفظه الله - على المكرمة السامية لإنشاء عدة مساكن شعبية في الإمارات من بينها منطقة الرحيب، وأشاروا بأنه ليس بالشيء المستغرب على سموه الكريم، فقد عودنا على الكثير من الأخبار السارة والمميزة والتي تلامس المجتمع الإماراتي بشكل مباشر.

وثمن المواطن سليمان الزيودي من منطقة ضدنا ورئيس وحدة الشؤون القانونية بمنطقة الفجيرة التعليمية جهود صاحب السمو رئيس الدولة على ترسية عدد من مشروعات الإسكان التنموية في عدد من مناطق الدولة، خصوصا وأن التركيز على المشاريع ذات الأثر المباشر والكبير على المواطنين يعتبر من أهم استراتيجيات التنمية المستدامة ضمن رؤية الإمارات الوطنية، والتي تضمن توفير الأمن والاستقرار للجميع.

وتحدث المواطن سالم الحساني من أهالي ضدنا، وقال: "إن الدعم اللامحدود والموافقة الكريمة من صاحب السمو رئيس الدولة والتي تمس الحياة اليومية للمواطنين العاديين تدخل الطمأنينة في قلب المواطن وتزداد ثقته بالقيادة الحكيمة، ويحس بأن هناك من يهتم به في جميع أمور حياته سواء في التعليم أو تلقي العلاج وأموره الأخرى".

وقال راشد محمد الحساني: " فرحنا بنبأ تلك المكرمة والتي أثلجت صدورنا بالفعل، حيث إن كل تلك الخطوات تصب لصالح المواطن أولاً وأخيراً. كما وأننا تعودنا من ولاة أمرنا أطال الله في أعمارهم الأخبار السارة. وإنشاء 228 مسكنا شعبيا، سوف يكون لها الأثر الكبير للكثير من المواطنين.

وأكد سعيد عبيد من أهالي الرحيب، أن القيادة الرشيدة حريصة على كل ما يفيد الوطن والمواطن.

Email