اختتام ناجح لحملة «تراحموا» في مواصلات الإمارات بجمع تبرعات مادية

دار البر تقدم درعاً تذكارية لمواصلات الإمارات ــ من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت في مواصلات الإمارات الحملة الإنسانية «تراحموا»، التي استهدفت جمع تبرعات مادية لصالح اللاجئين المتضررين من عاصفة «هدى»، التي تضرب بلاد الشام، وذلك استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وصرح محمد عبد الله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات، بأن المؤسسة فور صدور توجيهات رئيس الدولة، عملت على إطلاق حملة «تراحموا» داخلياً في مختلف الإدارات ومراكز الأعمال والفروع التابعة لها في مختلف مناطق الدولة، مؤكداً أن ذلك يتوافق مع قيم العناية والمشاركة والمسؤولية، التي تعتبر جزءاً من منظومة القيم المؤسسية في مواصلات الإمارات، وانطلاقاً من مبادئ مسؤوليتها المجتمعية.

وثمن مبادرات قيادتنا الرشيدة، وحثها الدائم على التلاحم مع مختلف شعوب العالم المتضررين والمحتاجين، مشيداً بالجهود التي تبذلها المؤسسات الخيرية بشكل خاص، ودولة الإمارات بشكل عام لدعم اللاجئين والنازحين في معاناتهم جراء الظروف المختلفة، وتقديم المواد الإغاثية العاجلة لهم، ما كان له بالغ الأثر في بروز اسم ومكانة الدولة على خريطة العمل الإنساني.

حملة إعلامية

من جانبها أشارت فريال توكل المديرة التنفيذية لدائرة الخدمات المؤسسية بمواصلات الإمارات إلى قيام المؤسسة بتنفيذ حملة إعلامية موسعة وشاملة عمت جميع الموظفين، تضمنت إعداد الأفلام القصيرة والصور والتصاميم المؤثرة والأخبار الصحافية، وتوجيه رسائل عبر البريد الإلكتروني وأخرى من خلال خدمة sms، إلى جانب النشر من خلال حسابات المؤسسة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتشجيع الموظفين وكذلك الجمهور للمشاركة والتفاعل مع الحملة.

وأفادت توكل، بأنه تم تسليم حصيلة تبرعات الموظفين لجمعية دار البر، ليتم من خلالهم إيصالها للفئات المستهدفة، مشيرة إلى عمق الشراكة الاستراتيجية التي تربط المؤسسة مع الجمعية، وذلك بموجب مذكرة التفاهم المبرمة بين الطرفين.

وقد ثمنت جمعية دار البر التعاون القائم بينها وبين مواصلات الإمارات، مشيدة بتفاعل الموظفين بالمبادرات الإنسانية والمشاركة في الحملة الإغاثية التي أطلقها رئيس الدولة، حفظه الله.

وقدمت الجمعية درعاً تذكارية للمؤسسة، تقديراً لدعمها ومشاركتها في مختلف الفعاليات والبرامج الخيرية التي تطرحها.

Email