19 قاضياً جديداً في محاكم دبي يؤدون اليمين القانونية أمام نائب رئيس الدولة

محمد بن راشد: القانون للجميع والناس أمامه سواسية

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن القانون للجميع وفوق الجميع وأن الناس أمامه سواسية لا فرق بين عربي وأجنبي ولا بين غني وفقير.

جاء ذلك خلال أداء تسعة عشر قاضيا جديدا في محاكم دبي اليمين القانوينة أمام سموه، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي.

ووجه سموه القضاة بأن يتفيأوا تحت عباءة القانون وأخلاق المهنة بعيدا عن الانحياز لطرف دون آخر من الأطراف ذوي العلاقة في القضايا التي تنظرها المحاكم، وإعطاء كل ذي حق حقه.

وأمر سموه مدير محاكم دبي والمسؤولين المعنيين والقضاة بتسريع إنجاز قضايا الناس والتسهيل عليهم دون إبطاء، وبعيدا عن الروتين والبيروقراطية التي قد تضر بمصالح الناس وحقوقهم وتقتل روح الإبداع عند الموظف أو القاضي دون مبرر.

وتمنى سموه للقضاة الجدد في محكمة الاستئناف والمحاكم الابتدائية التوفيق في أداء رسالتهم على أكمل وجه وتحقيق العدالة بين المتخاصمين.

وأقسم القضاة أمام سموه في قصره في زعبيل ظهر أمس بأن يؤدوا عملهم بأمانة وإخلاص وأن يلتزموا سلوك القاضي الشريف وأن يحترموا القوانين.

حضر مراسم أداء اليمين طارش عيد المنصوري مدير محاكم دبي واللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وعدد من المسؤولين.

Email