إدارة الدفاع المدني بعجمان تدعو للمشاركة في عام الابتكار

صالح سعيد المطروشي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد العميد صالح سعيد المطروشي مدير الادارة العامة للدفاع المدني بعجمان بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إعلان عام 2015 عاما للابتكار في الدولة.

وثمن في تصريحات له اقرار مجلس الوزراء برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إعلان عام 2015 عاما للابتكار في الدولة وإصداره توجيهاته لجميع الجهات الاتحادية بتكثيف الجهود وتعزيز التنسيق والبدء بمراجعة السياسات الحكومية العامة بهدف خلق بيئة محفزة للابتكار تصل بدولة الإمارات للمراكز الأولى عالميا في هذا المجال.

ودعا المطروشى المواطنين والمقيمين في إمارة عجمان للمشاركة في تطوير خدمات الادارة العامة للدفاع المدني في الامارة عبر توليد أكبر قدر ممكن من الأفكار والحلول الإبداعية يشترك الجميع في صياغتها وتطويرها وتنفيذها.

وأعلن عن تخصيص قنوات عديدة للتواصل مع كافة عملاء الادارة والمواطنين والمقيمين بجميع أعمارهم وأجناسهم لمناقشة الأفكار الجديدة في قطاع الدفاع المدني عبر اقامة مركز للابتكار في الدفاع المدني يشترك فيه الجميع.

وحث المواطنين والمقيمين كافة على المشاركة بأفكارهم واقتراحاتهم الإيجابية عبر موقع الادارة الإلكتروني« www.acd.gov.ae » أو عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر @ajman997 » أو موقع الادارة على « الانستغرام Ajman997 » اضافة الى موقع الفيسبوك للادارة «ebook.com/ACD997»، إضافة الى موقع الشكاوى والاقتراحات «WWW.fms.ae».

من جانبه قال الرائد خالد احمد الشامسي رئيس قسم الاستراتيجية وتطوير الاداء في الادارة العامة إن الادارة تختص بالاشراف على إعداد إستراتيجية الدفاع المدني في الامارة وتهيئة مقوماتها ومتابعة تنفيذها في ضوء إستراتيجية القيادة العامة للدفاع المدني في وزارة الداخلية ورؤية واستراتيجية الوزارة وتوجهاتها المستقبلية، اضافة الى إعداد الموازنة التقديرية السنوية لاحتياجات الإدارة العامة من الموارد البشرية والمادية والمعلوماتية والخدمية ومتابعة اعتمادها والعمل على تنفيذها إلى جانب إعداد الخطة التشغيلية والبرنامج الزمني للادارة العامة للدفاع المدني وتشكيلاته في الامارة ومتابعة تنفيذها وتقييم نتائجها.

Email