إطلاق جائزة «نبراس» للتميز

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الخاصة بضرورة تطوير بيئة العمل الحكومي؛ أعلنت دائرة المالية – أبوظبي عن إطلاق جائزة «نبراس» الداخلية للتميز، والتي تهدف إلى تطوير وتحسين آليات العمل المؤسسي في مكاتبها، ورفع مستوى العمليات الداخلية وتشجيع مختلف الوحدات التنظيمية التابعة لها على الإيفاء بالمهام والتوقعات المنوطة بها.

وتراعي الجائزة التنوع في عمليات الدائرة؛ حيث جاءت على أربع فئات مختلفة، خصصت الفئة الأولى لتكريم الإدارات والقطاعات على مستوى الدائرة، واستهدفت الفئة الثانية المشاريع وفرق العمل، واهتمت الفئة الثالثة بالأداء المتميز للموظفين والأفراد، في حين ستحتفي الفئة الرابعة بأفضل الممارسات في نطاق العمل الحكومي.

وأكد معالي حمد الحر السويدي، رئيس دائرة المالية، الأهمية القصوى التي تجسدها الرؤى الحكيمة لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وحرص سموّه الدائم على تطوير آليات العمل الحكومي المؤسسي. وقال معاليه: «يأتي إطلاق برامج التميز المؤسسي على مستوى كافة الجهات التابعة لحكومة إمارة أبوظبي لتعزز من قدرة جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز على تحقيق أهدافها وتهيئة منصة تنافسية داخلية لدى هذه الجهات في مختلف المجالات والإدارات الحكومية.»

Email