توعية

ورشة عمل في أبوظبي عن متطلبات نظام السلامة والصحة المهنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية «أوشاد» ورشة العمل الدورية الثانية للعام 2014، عن تطبيق متطلبات نظام أبوظبي للسلامة والصحة المهنية ومتابعة سير عمل الجهات الحكومية في تطبيق النظام.

وشارك في هذه الدورة أكثر من 42 جهة حكومية، وحضرها ما يقرب من 84 ممثلاً لهذه الجهات من العاملين في مجال السلامة والصحة المهنية في أبوظبي، وبلغت نسبة الحضور ما يقارب 38% من إجمالي العاملين في هذا المجال على مستوى الإمارة، حيث أشاد المتدربون بجهود المركز في متابعة خطة عمله وتفانيه في الحرص على تطبيق النظام عن طريق توعية العاملين في هذا المجال بأهميته ونتائجه التي تنعكس إيجاباً على السلامة والصحة المهنية للعاملين بل وسائر سكان إمارة أبوظبي.

وقال الدكتور جابر عيضة الجابري، مدير عام مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية «أوشاد» : «يحرص المركز على تطوير قدرات العاملين لدى الجهات الحكومية والكيانات المدرجة ضمن القطاعات من خلال تنظيم ورش العمل التدريبية حول جوانب السلامة والصحة المهنية، والتي وصل عددها حتى الآن 55 ورشة».

وأضاف: «لقد نجحنا حتى الآن في تغطية عدد كبير من الجهات الحكومية على مستوى إمارة أبوظبي، حيث تم اعتماد أنظمة 45 جهة حكومية، إضافة إلى متابعة 18 جهة حكومية أخرى لاستكمال إعداد أنظمتها واعتمادها من قبل المركز. إن الإنجازات التي حققها المركز لم تكن لتتحقق لولا دعم المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي».

Email