4 برامج تدريبية لموظفي حكومة الشارقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنظم دائرة الموارد البشرية بالشارقة هذا الأسبوع، أربع برامج تدريبية لموظفي حكومة الشارقة، وهي: «فن الأداء المتميز للعلاقات العامة»، لموظفي إدارات الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة والإعلام، في مدينة الشارقة، و«الخدمة المتميزة»، في دبا الحصن، و«مهارات جدولة وتخطيط العمل» في خورفكان، و«لغة الجسد» في مدينة كلباء، لكافة المستويات الوظيفية.

ويهدف البرنامج التدريبي «فن الأداء المتميز للعلاقات العامة» إلى تعريف المشاركين بمفهوم العلاقات العامة، وأهميتها، وكيفية تنمية العلاقات، وقياس وتقييم وتفسير اتجاهات الجماهير المختلفة التي لها علاقة بالمؤسسة، وبناء الجسور مع الجمهور الداخلي والخارجي بكافة الأساليب الممكنة لتعريفهم بالمؤسسة وأهدافها وكسب ولائهم لها.

وتتركز محاور البرنامج التدريبي «الخدمة المتميزة» في تعريف المشاركين بمفهوم الخدمة المتميزة، وأهميتها، والحرص على ثقة العميل، وتعزيز خدمة العملاء، وتعزيز الإنتاجية وكفاءة العمل، وتحسين كفاءة الاتصال، وكيفية التحول من الرضا إلى الولاء. وتناول «مهارات جدولة وتخطيط العمل» تعــــريف المشاركين بمفهوم عملية تخطيط وتنظيم العمل، وكيفية استغلال الموارد المتاحة، وتحقيق الأهداف المتاحة، وتخطيط الموارد البشرية، وتحقيق الأهـــــداف القابلة للإنجاز.

Email