3 مبدعين يوقّعون أحدث إصداراتهم خلال المنتدى

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تضمنت فعاليات الدورة الثانية لمنتدى الإعلام الإماراتي، حفل توقيع ثلاثة إصدارات جديدة، أبدعها إعلاميون إماراتيون وعرب، وتناولت موضوعات اجتماعية وثقافية تعنى بالواقع الإماراتي والعربي.

وشارك في الحفل كل من الإعلامية عائشة سلطان لكتابها «في مديح الذاكرة»، والإعلامي جمال مطر بكتاب «الوقت في جيبك»، والإعلامي مصطفى الآغا بكتاب «جياد بلا صهيل»، في حين تم خلال الحفل أيضاً توزيع كتاب المغفور له بإذن الله تعالى الدكتور عبدالله عمران تريم الذي حمل عنوان «ويستمر العطاء.. مقالات وكلمات الفقيد».

وتقدم الكاتبة والإعلامية الإماراتية عائشة سلطان، في عملها الأدبي الثالث «في مديح الذاكرة»، رؤية أدبية واضحة، تسعى إلى تأصيل الهوية الوطنية، وتكريس معنى الولاء للوطن، من خلال مجموعة مقالات تثير نقاشاً حول مفهوم الأفكار الشائعة، وتأثيرها في حياة الناس وقضاياهم.

الوقت في جيبك

وفي كتابه الأخير «الوقت في جيبك»، يقدم الكاتب والإعلامي جمال مطر وجهة نظر خاصة جداً، تتناول أموراً مختلفة عن الحياة والتأمل والظلال والماء. ويقدم الكتاب مجموعة مقالات كُتبت بين عامي 2006 و2012، ويرى الكاتب أنها لا ترتبط بالوقت كما يوحي الاسم، بقدر ما ترتبط بمفاهيم إنسانية وحياتية.

جياد بلا صهيل

وشارك الإعلامي مصطفى الآغا بتوقيع كتابه «جياد بلا صهيل» الذي يتضمن مجموعة من القصص القصيرة التي كتبها الآغا عندما كان في الخامسة والعشرين من عمره.

ويستمر العطاء

شارك مركز الخليج للدراسات بكتاب «ويستمر العطاء.. مقالات وكلمات الفقيد» الذي يضم بين صفحاته مجموعة المقالات والكلمات التي كتبها المرحوم الدكتور عبدالله عمران تريم عبر سنين طويلة.

Email