تفاعل كبير بيوم العلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تفاعلت أعداد كبيرة من المواطنين والمقيمين مع دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، برفع علم الدولة على الدوائر والمؤسسات والمنازل يوم الاثنين المقبل الموافق 3 نوفمبر على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين هذه الدعوة مبادرة لترسيخ وتأصيل قيم الولاء والانتماء لقيادة الدولة الرشيدة وللوطن الغالي.

ونشر المغردون المواطنون عبر «هاشتاغ يوم العلم»، صوراً معبرة عن أفكار وابتكارات للاحتفاء بالعلم ودولة الإمارات وقيادتها.

رسالة

وعلق خالد المرزوقي بقوله «توحيد رفع العلم في وقت واحد هو رسالة تؤكد أن البيت متوحد، والعلم لترسيخ معنى الولاء والانتماء لهذا الوطن». وأضاف «عشقي لتراب هذه الأرض الطيبة غرسه فيني من تدعو له الأمم اليوم أن يتغمده الله بواسع رحمته، رحمك الله يازايد الخير وأطال الله في عمر خليفة». وأعرب عن أمنياته بأن نزّين علم دولتنا الغالية على أطول برج شيده الإنسان وارتبط باسم أغلى إنسان برج خليفة.

وعلق إبراهيم بهزاد بقوله يوم وطني مميز تتشابك فيه الأيادي لرفع الراية وتتشارك فيه العيون التي تتوجه للأعلى لرؤية العلم عالياً شامخاً فوق كل مبنى في وطننا. وغرد الدكتور علي النعيمي بقوله «العلم رمز وطني تجتمع سواعد الوطنيين تحت رايته لتؤكد اللحمة الوطنية والانتماء الوطني».

وقال محمد الرئيسي «إنه العلم الذي تجمعنا حوله وتعلمنا تحت ظله روح الاتحاد وحب الوطن، اللهم وفقنا لخدمة الوطن». وقال «كلنا حوله ملتفين متخاوين كلنا نفديه ونفتخر فيه». وغرد مجتهد أبوظبي شعرا بقوله «رَفـرف يا عَـلَـم دامك على عِـزَّ الـوطـن مَـعْـقـود .. فـداك ارواحـنا يـا قِبْلـة العَـالـم ونيـشـانـه».

من جانبها أطلقت مؤسسة وطني الإمارات «وطني» شعارها الخاص بيوم العلم الإماراتي، والذي يتم الاحتفال به في الثالث من شهر نوفمبر المقبل. وقامت المؤسسة بنشر الشعار الذي تم اختياره على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي.

Email