عطاء

منى جواد أبرز رواد التميز وحاصدي الجوائز في الدولة

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشكل منى جواد سلمان رئيس وحدة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بمنطقة الشارقة التعليمية حالة خاصة، وتعتبر أبرز رواد التميز وحاصدي الجوائز في الدولة، فهي سيدة يشكل التميز جزءا من حياتها العملية والشخصية، اداؤها اقترن على الدوام بمبادرات بناءة وافكار لم تطرق من قبل.

ومنذ ان دخلت الميدان التربوي قبل عشرين عاما، ولم يكن آنذاك لقب التميز شائعا، كانت تسعى اليه في كل عمل تقوم به، فحصدت التقدير من ادارات المدارس التي عملت معها وهي 6 مديرات و3 مديري مناطق، تركت لدى كل من عملت معهم رصيدا من الانجازات والمشاريع البناءة.

نالت جائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز، فئة الاختصاصي الاجتماعي المتميز، وكانت الانطلاقة الأولى لها نحو الجوائز واليوم تحمل جواد 11 جائزة تميز أداء وإدارة المشاريع والقدرات الأدبية والفنية، إضافة إلى الفوز بمراكز متقدمة في العديد من المسابقات الوزارية والمجتمعية، منها: مسابقة المسرح المدرسي، القيم التربوية، تصميم صفحات إلكترونية، مسابقة صحتي غدي المشرق، صندوق الزواج. ومن الجوائز التي حصلت عليها:

2011 حصلت على جائزة شمسة بنت سهيل للنساء المبدعات مجال الإبداع التربوي. 2010 اجتياز المنافسات على مستوى وزارة التربية والتعليم لنيل وسام رئيس مجلس الوزراء في مجال الوظائف التخصصية.

2008 حصلت على جائزة أفضل منسق لفعاليات الدورة العاشرة بجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز. 2008 الجائزة الفضية في مجال الفن الرقمي بسلطنة عمان. 2007 جائزة الشارقة للعمل التطوعي. 2006 جـائزة راشــد بن حميد للثقافة والعلوم ـ مجال القصة القصيرة. 2004 جائزة مواطنون على دروب التميز. 2002 جائزة تحديات تكنـولوجيا المعلومات الـتربوية ـ فئة أفضل مشروع إلكتروني.

 2002 جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز ـ فئة أفضل مشروع مطبق، وكانت ضمن فريق عمل. وفي 1999 حصلت على جائزة يوم العلم السابع عشر ـ فئة الاختصاصي الاجتماعي المتميز .

 

Email