فعالية

«البيئة والمياه» تختتم أسبوع خدمة المتعاملين

من فعاليات أسبوع المتعاملين من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت وزارة البيئة والمياه فعاليات «أسبوع خدمة المتعاملين» في إطار التزامها بالتواصل مع المتعاملين بما ينسجم مع سعيها إلى تحقيق التميز المؤسسي في كل مجالاته، واستحداث قنوات جديدة لتقديم خدماتها بكفاءة، تماشياً مع هدفها الاستراتيجي الرامي إلى ضمان تقديم كل الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

وحقق «أسبوع خدمة المتعاملين» نجاحاً لافتاً في تحقيق أهدافه المتمثلة في تفعيل التواصل بين الوزارة ومتعامليها، ونشر ثقافة التميز في خدمة المتعاملين، وذلك نتيجة الأنشطة التي تم تنظيمها على هامش هذه الفعالية السنوية.

كما تم في مراكز خدمة المتعاملين المنتشرة في الدولة عرض فيديو تعريفي لمتعاملي الوزارة حول نظام «حكومتي» الذي يتيح الفرصة للمتعامل تقديم ملاحظاته ومقترحاته حول الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى تعريف المتعاملين بتطبيقات الوزارة الذكية، وعرض فيلم قصير حول الممارسات الإيجابية بين الموظف والمتعامل. .

Email